بعد الاشتباه فى جسم غريب داخل مدرسة بالشرقية.. خبراء المفرقعات يخلون الفصول من الطلاب.. نتيجة الفحص تشير إلى سلبية البلاغ.. وتؤكد: "رأس مروحة سقف".. والواقعة تكشف عن سرقة أجهزة الكمبيوتر والمراوح

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:15 ص
بعد الاشتباه فى جسم غريب داخل مدرسة بالشرقية.. خبراء المفرقعات يخلون الفصول من الطلاب.. نتيجة الفحص تشير إلى سلبية البلاغ.. وتؤكد: "رأس مروحة سقف".. والواقعة تكشف عن سرقة أجهزة الكمبيوتر والمراوح خبراء المفرقعات- أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ساعة مبكرة من صباح اليوم كان طلاب وعاملون وأولياء أمور بأبو كبير محافظة الشرقية على موعد مع حلقة من الذعر بعد اكتشاف جسم غريب أثناء دخول مبنى به مدرستين بالمركز، فقاموا بإبلاغ الحماية المدنية، وإخلاء المدرسة من الجميع حتى يتم التعامل مع الجسم الذى عثر عليه.

الجسم الغريب رأس مروحة


بعد وصول الحماية المدنية تبين أن الجسم عبارة عن رأس مروحة سقف، ولا تحوى أى مواد متفجرة، فتم استدعاء العاملين والمدرسين والطلاب، وإعلان سلبية البلاغ ليتم استكمال اليوم الدراسى.

بعد تبين سلبية البلاغ ودخول المدرسين والعاملين للمدرستين ليكتشفوا أن المدرستين تعرضتا للسرقة، حيث نهب لصوص أجهزة الكمبيوتر والمراوح الكهربائية، وأن رأس مروحة سقطت من أحدهم أثناء الهروب، فأحدثت حالة الذعر صباح اليوم لاعتقاد العاملين أنها قنبلة.

بلاغ للحماية المدنية


البداية عندما سادت حالة من الذعر بين تلاميذ مدرسة "أبو مليحة" للتعليم الأساسى والملحق بها مدرسة تعليم للغات بالشرقية، بعد العثور على جسم غريب بها وتم إخلاء المدرسة من التلاميذ واستدعاء الحماية المدنية لفحص الجسم.

تكثيف البحث عن الجناة


تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد وقوع بلاغا بالواقعة، انتقل على الفور خبراء المفرقعات بقسم الحماية المدنية إلى المدرسة لفحص البلاغ، وبعد التعامل مع الجسم الغريب تبين خلوه من أى مواد متفجرة.

وبعد اكتشاف واقعة السرقة، تحرر المحضر اللازم، فيما تكثف مباحث المركز جهودها لتحديد الجناة والقبض عليهم.



موضوعات متعلقة:


- إخلاء مدرسة ابتدائية بالشرقية بعد الاشتباه فى وجود عبوة ناسفة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة