١٦.٥مليون جنيه إيرادات معرض القاهرة الدولى للعام الحالى

الجمعة، 27 مارس 2015 08:14 م
١٦.٥مليون جنيه إيرادات معرض القاهرة الدولى للعام الحالى معرض القاهرة الدولى أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم الجمعة، فعاليات الدورة ال 48 لمعرض القاهرة الدولى بمشاركة ١١ دولة وبحضور دولة الإمارات كضيف شرف المعرض للعام الحالى، والذى استمر منذ ١٨ وحتى ٢٧ مارس الجارى.

وقال محمد إبراهيم مدير معرض القاهرة الدولى بالهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن المعرض حقق نجاحا لم يشهده منذ الأربع سنوات الماضية بأعلى إيرادات للهيئة بلغت ١٦.٥ مليون جنيها ، حيث تميزت الدورة الحالية بأكبر عدد من الدول المشاركة منذ عام ٢٠١٠ الماضى، والتى جاءت لأول مرة للمشاركة فى المعرض ومنها دول الاكوادور وبنجلاديش، وأثيوبيا التى حرصت مصر على منحها الاشتراك للمعرض مجانا كنوع من دعم العلاقات بين البلدين.

وأضاف ابراهيم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المعرض أن متوسط عدد الزوار وصل الى ١٥٠ الف زائر وأكثر وبلغ معدلات الإقبال على المعرض يوميا متوسط ما بين ٥٠ الى ٦٠ الف زائر ، كما بلغت مساحة المعرض بأكبر مساحة بلغت ٢٥ الف متر خلال العام الحالى.

كما أوضح أن المعرض خلق حالة من الرواج الكبير للتجارة الداخلية فى مصر، خاصة مع توجه جميع الشركات بالمعرض الى الإعلان عن عروض خاصة للبيع للمستهلكين خلال فترة المعرض، حيث بلغ عدد الشركات العارضة ٧٠٠ شركة مصرية وعربية وأجنبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة