"ركائز العقارية" تتوسع بالخليج العربى فى الفترة المقبلة

الجمعة، 27 مارس 2015 12:08 م
"ركائز العقارية" تتوسع بالخليج العربى فى الفترة المقبلة ركائز العقارية
كتبت ـ أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح شريف المهدى مدير إدارة التسويق والإعلان لمجموعة شركات ركائز العقارية"خلال المنتقى العقارى العربى الذى بدأ فعاليات أمس الخميس، فى دورته بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، أن المجموعة بدأت فى تقديم عروض عقارية لرواد المعرض ويمكن ان تستمر حتى موسم الصيف.
وأشار شريف المهدى مدير إدارة التسويق والإعلان لمجموعة شركات ركائز العقارية، إلى أن المجموعة لديها العديد من الفروع بالمهندسين والهرم والتجمع الخامس ومصر الجديدة والمنصورة ومطروح والإسكندرية وستفتتح فروعها بالخليج العربى فى الفترة المقبلة.
وأوضح شريف المهدى، أن الشركة قدمت عرض جديد وهو "سنة علينا" أى أن العميل يدفع فقط 15% مقدم وسنة كاملة بدون أقساط على خمس سنوات ،فى كافة مشروعاتها العقارية بالعجمى ومرسى مطروح
وعن الخطة التسويقية المستقبلية للمجموعة أكد مدير إدارة التسويق والإعلان أن المجموعة ستشارك فى العديد من المعارض الدولية داخليا وخارجيا مواكبة للانفتاح التى شهدته مصر فى الآونة الأخيرة فى المجال العقارى، وخاصة بعد نجاح المؤتمر الاقتصادى الذى تم عقده بشرم الشيخ ، والاتفاقيات التى تم توقعيها فى المجال العقارى، الأمر الذى يؤدى إلى ظهور العديد من المستثمرين فى هذا القطاع مما شجع المجموعة على التوسع.
وأفاد محمود مصطفى نائب مدير إدارة مبيعات المجموعة، بأن المجموعة ستطرح فى الفترة المقبلة عددا من المشروعات الساحلية والسكنية التى تستهدف جميع الطبقات فى عدة أماكن متميزة وبتسهيلات فى الدفع والأقساط بالإضافة للمقدمات والخصومات التى قد تصل إلى 25%.
يذكر أن مجموعة ركائز العقارية شركة مساهمة مصرية تكونت من عدد من الشركات العاملة فى السوق العقارية المصرية من أكثر من 12 عاما.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة