وفد جمعية زوجات الدبلوماسيين يزور مدينة الإنتاج الإعلامى

الإثنين، 23 مارس 2015 04:04 م
وفد جمعية زوجات الدبلوماسيين يزور مدينة الإنتاج الإعلامى أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، اليوم الاثنين، وفداً من أعضاء جمعية زوجات الدبلوماسيين، يضم 21 سيدة عقيلات سفراء عدد من الدول العربية والأوروبية والأفريقية والأسيوية.

وأكد هيكل أهمية البعد الثقافى بين الدول والذى يعد مدخلا طبيعيا للعلاقات بين الشعوب وأن المدينة تقدم كل إمكانياتها، من أجل تعزيز أواصر التعاون بين مصر ودول العالم كافة.

من جانبها، أعربت رنا الخصاونة حرم سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة نيابة عن الوفد عن خالص الامتنان والتقدير للدعوة الكريمة والاستقبال الحافل الذى لاقاه الوفد، وأكدت الحرص على تكرار الزيارة فى المستقبل القريب لكل أعضاء الجمعية، وذلك للتعرف عن قرب على هذا الصرح الإعلامى الكبير وما يضمه من استديوهات ومناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى.

وقام الوفد بجولة تفقدية بمناطق التصوير المفتوحة ومشاهدة عدد من الأعمال الجارى تصويرها حاليا ومنها مسلسل أستاذ ورئيس قسم للنجم عادل إمام بحى الإسكندرية ومسلسل "دنيا جديدة" للفنان القدير حسن يوسف الذى يتم تصويره بشارع مصدق وكذلك مسلسل "حوارى بوخارست" بالحى الشعبى وأخيرا مسلسل "ساحرة الجنوب" الذى يتم تصويره بالحى الريفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة