مصر للغزل بكفر الدوار: قرض بنك الاستثمار ارتفع من 87 لـ819 مليون جنيه (تحديث)

الإثنين، 23 مارس 2015 05:20 ص
مصر للغزل بكفر الدوار: قرض بنك الاستثمار ارتفع من 87 لـ819 مليون جنيه (تحديث) المهندس أحمد الصاوى رئيس شركة مصر للغزل بكفر الدوار
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد الصاوى رئيس شركة مصر للغزل والنسيج وصباغى البيضا بكفر الدوار أن قروض بنك الاستثمار القومى أصبحت من أكبر المشكلات التى تواجه الشركات العامة نظرا للارتفاع الكبير جراء فوائدها.

وكشف المهندس أحمد الصاوى رئيس شركة مصر للغزل والنسيج وصباغى البيضا بكفر الدوار فى تصريح ل" اليوم السابع" إن الشركة اقترضت 87 مليون جنيه عام 1982 الآن اصبح القرض بالفوائد 819 مليون جنيها وهو أمر كارثى بالفعل ولابد للحكومة من التدخل لحل أزمات الشركات مع قروض بنك الاستثمار القومى.

كما طالب المهندس أحمد الصاوى رئيس شركة مصر للغزل والنسيج وصباغى البيضا بكفر الدوار بسرعة ضخ أموال فى الشركات للارتقاء بها فى الفترة القادمة.

إضافة..


وأضاف أن الشركة حققت 70% من المستهدف وقال إنه تم التصدير بما قيمته 16 مليون جنيه للخارج من منتجات الشركة لعدد من دول أوروبا.

وأكد المهندس أحمد الصاوى أنه تم إجراء نظافة وصيانة أحواض الترسيب بالجهود الذاتية، مما وفر نحو 250 ألف جنيه على الشركة.

لافتا إلى أنه تم البدء فى صيانة وتأهيل منظومة السكورتاه التى لم تجدد من 20 سنة، مؤكدا أنه تمت إعادة إنشاء وتأهيل أبراج التبريد الخاصة بضواغط الهواء بالشركة بالجهود الذاتية وتم تجنيب الشركة دفع أكثر من 600 ألف جنيه، مع إعداد ميدان الرماية بالشركة لتأهيله وتجهيزه للاستفادة المادية منها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوحميد

قرض لم بسدد من 1982 يعنى أن البنك قام بتكوين مخصص له بالكاما وأن العوائد المتضخمة مقيدة هامشيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة