عمومية الزمالك فى عيون الرموز.. عبد الرحيم محمد يكشف عن التهديد بالشطب فى حالة التصويت بلا على الميزانية.. عبد الله جورج يصفها بـ"الزيطة".. وأبو رجيلة يؤكد: تتسم بالشفافية والحرية

الأربعاء، 18 مارس 2015 11:08 م
عمومية الزمالك فى عيون الرموز.. عبد الرحيم محمد يكشف عن التهديد بالشطب فى حالة التصويت بلا على الميزانية.. عبد الله جورج يصفها بـ"الزيطة".. وأبو رجيلة يؤكد: تتسم بالشفافية والحرية شعار الزمالك - أرشيفية
كتب أحمد توفيق - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباينت آراء رموز نادى الزمالك بخصوص الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، حيث يرى البعض أن الجمعية لن تشهد أى جديد، وسيسيطر عليها بعض الأشخاص الموجهين من المجلس الأبيض، فيما يرى البعض الآخر أن الجمعية فرصة جيدة لمحاسبة المجلس الأبيض وتوضيح ما له وما عليه.

عبد الرحيم محمد: تلقينا تهديدات بالشطب فى حالة التصويت بلا على الميزانية


ومن جانبه، أكد عبد الرحيم محمد، المدير الفنى لنادى الترسانة، فى تصريحات خاصة، حضوره الجمعية العمومية للزمالك، مؤكدا فى الوقت نفسه يقينه بأن الجمعية سيسيطر عليها بعض الأشخاص الموجهين، ولن يكون هناك أصوات للمعارضين أو غير الراضين عن الأوضاع داخل النادى، مشيرا إلى أن بعض مسئولى الزمالك يتعاملون بأسلوب البلطجة، ووصل الأمر إلى تأكيد بعضهم على تصوير أى عضو يصوت بلا على الميزانية لشطب عضويته بعد الجمعية العمومية.

وأضاف عبد الرحيم محمد أن الحديث فى الجمعية العمومية لن يجدى لأن هناك بعض الأشخاص لا يبحثون عن مصلحة الزمالك ولكن الأهم لديهم هو الكرسى والطرابيزة، موضحاً أن الأعضاء لن يجدوا مكانا للتواجد فيه بسبب التغييرات التى حدثت للأسوأ داخل النادى، موضحاً أنه عندما يحاول توصيل رسالته لبعض الأشخاص يجد من يتهمه بصناعة الأزمات بسبب عدم عمله بالنادى فى الوقت الحالى.

عبد الله جورج: الجميعات العمومية "زيطة".. والـ84 مليون جنيه راحوا فين


كما أكد الدكتور عبد الله جورج، عضو مجلس الزمالك الأسبق، فى تصريحات لليوم السابع، أنه سيتواجد فى الجمعية العمومية، لكنه شكك فى إمكانية التعبير عن رأيه خلالها قائلا: "الجمعيات العمومية طول عمرها زيطة"، مشيراً إلى اتسام هذه الاجتماعات بعدم التنظيم الجيد منذ سنين، ووجه عبد الله جورج رسالة لأعضاء الزمالك قائلا: "يا جماعة خلوا بالكوا وبلاش تنخدعوا بحاجات ظاهرة بس الواقع مؤلم"، فى إشارة منه لبعض الإنشاءات التى تمت داخل النادى بطريقة خاطئة خلال الفترة الماضية.

كما تساءل عبد الله جورج عن مصير الـ84 مليون جنيه التى جمعها مجلس الزمالك منذ توليه المسئولية من اشتراكات ومستحقات خاصة بنادى 6 أكتوبر، ورغم ذلك يتردد أن خزينة الزمالك حالياً خاوية، قائلا: "الفلوس راحت فين"، وفيما يخص مشروع المول التجارى قال جورج إنه مرفوض جملة وتفصيلاً قائلا: "المول ده أكذوبة" مشددا على أنه إذا صدقت أنباء تصوير الزمالك لمن يدلى بلا فى العمومية ستكون كارثة، ووجه عضو المجلس الأبيض الأسبق رسالة أخرى بعيدا عن الجمعية العمومية قال فيها: "أرغب فى معرفة حق ضحايا أحداث الدفاع الجوى لدى من، والرئيس السيسى أكد إظهار الحقائق كاملة، وهذا ما ننتظره جميعا".

رحاب أبو رجيلة: عمومية الزمالك تتسم بالشفافية والحرية


ومن جانبه، أشاد رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بالأجواء الأخيرة المحيطة باجتماع الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وقال أبو رجيلة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الجمعية العمومية تتسم بالشفافية والحرية، موضحا أن الميزانية معروضة على أعضاء النادى بشفافية كاملة لمناقشتها، وكذلك باقى بنود الجمعية والباب مفتوح أمام أى انتقادات.

وأضاف أبو رجيلة أن الأجواء حاليا بنادى الزمالك صحية للغاية، موضحاً أنه يلاحظ الرضا فى عيون وحديث أغلبية الأعضاء الذين يتقابل معهم فيما يخص مجلس الإدارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة