مشاجرة بين سجناء قسم المنيا والأمن يتدخل لمنع محاولات الهروب

الثلاثاء، 17 مارس 2015 03:25 ص
مشاجرة بين سجناء قسم المنيا والأمن يتدخل لمنع محاولات الهروب قوات الأمن - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت مشاجرة بين السجناء بقسم شرطة المنيا منذ قليل، وتدخلت الأجهزة الأمنية على الفور منعا لمحاولات الهروب التى قد تحدث نتيجة الفوضى، وعلى الفور تم غلق الطريق أمام القسم، وتحويل اتجاه السيارات تحسبا لحدوث أى محاولة هروب من سجناء القسم.

تلقى اللواء محمد صادق الهلباوى مدير أمن المنيا إخطار من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى بوقوع اشتباكات عنيفة داخل قسم شرطة المنيا بين السجناء، وأسفرت عن وقوع إصابات بين السجناء وأفراد الشرطة الذين تدخلوا لفض المشاجرة.

إضافة..


كانت المشاجرة بين كل من، "طاهر ج" 19 سنة عاطل وشقيقه "كريم" 27 سنة عاطل و"مصطفى خ" 26 سنة عاطل و"أحمد م" 31 سنة حاصل على دبلوم و"أبوزيد ق ع" 32 سنة سباك طرف أول، مع "محمد ص ى" 29 سنة وشقيقه "يوسف" 32 سنة طرف ثانى، وأسفرت عن إصابة الطرف الأول بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسم، وبالفحص تبين أن مشادة كلامية وقعت بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرف الثانى على الأول.

وقد تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الأوضاع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8021 لسنة 2015 جنح قسم المنيا.

وقال اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائى، إن الأوضاع الأمنية داخل القسم مستقرة تماما، وأن القوات تمكنت من السيطرة على المشاجرة فور وقوعها، وأن الإصابات التى لحقت بالسجناء لم تتخط السحجات والكدمات من التحام الطرفين خلال التشابك بالأيدى.


موضوعات متعلقة..



- القبض على 7 هاربين متهمين بإثارة شغب أمام مراكز الشرطة بالمنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة