دورى أبطال أوروبا يعود اليوم.. آرسنال فى مهمة "شبه مستحيلة" أمام موناكو الفرنسى.. وأتليتكو مدريد فى اختبار صعب أمام ليفركوزن "المنتعش"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 10:48 ص
دورى أبطال أوروبا يعود اليوم.. آرسنال فى مهمة "شبه مستحيلة" أمام موناكو الفرنسى.. وأتليتكو مدريد فى اختبار صعب أمام ليفركوزن "المنتعش" جانب من مباراة آرسنال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود منافسات دورى أبطال أوروبا اليوم، الثلاثاء، حيث يخوض آرسنال الإنجليزى مهمة شبه مستحيلة ضد موناكو الفرنسى، على ملعب الأخير "لويس الثانى" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

لا بديل عن الفوز لآرسنال


يتحتم على فريق آرسنال بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر، الفوز بهدفين نظيفين فقط، مع الحفاظ على شباكه نظيفة إذا أراد خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائى، لكنه يدرك جيدًا صعوبة هذا الأمر، خاصة أن موناكو يتسلح بعاملى الأرض والجمهور.

كان موناكو قد فاجأ آرسنال وألحق به هزيمة مذلة على ملعبه "الإمارات" ووسط جمهوره، فى لقاء الذهاب، الذى انتهى بفوز الفريق الفرنسى (3-1)، ويتسلح آرسنال بفوز معنوى حققه على حساب ضيفه وستهام يونايتد، بثلاثية نظيفة، السبت الماضى، فى البريميرليج، كما أنه نجح فى حسم تأهله للدور نصف النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعد فوزه على غريمه مانشستر يونايتد (2-1) فى الدور ربع النهائى بالمسابقة الأسبوع الماضى.

وقد اتجه فينجر لإراحة عدد من نجومه، استعدادًا لمواجهة موناكو، فى الشوط الأول من لقاء وستهام يونايتد، وهم ثيو والكوت ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

موناكو يواجه آرسنال بمعنويات عالية


فى المقابل، لا يختلف الوضع كثيرًا عن موناكو، الذى استعد لمواجهة المدفعجية بفوز ثمين على حساب فريق باستيا، بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضية بالدورى الفرنسى.

أتليتكو مدريد يتسلح بالأرض والجمهور


على صعيد آخر، يتسلح أتليتكو مدريد الإسبانى بعاملى الأرض والجمهور عندما يستضيف منافسه باير ليفركوزن على ملعبه "فسينتى كالديرون"، بالعاصمة "مدريد"، من أجل العبور إلى الدور ربع النهائى بدورى الأبطال، حيث يتمسك الفريق المدريدى بالأمل الذى لا يبدو صعب المنال، خاصة أنه لم يخسر إلى بهدف وحيد فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى ألمانيا.

أتليتكو مدريد يعانى من تذبذب فى مستوى نتائجه فى الآونة الأخيرة، وكان آخرها التعادل السلبى المخيب ضد إسبانيول، فى الليجا، الذى خسر بسببه المركز الثالث الذى أحكم سيطرته عليه لفترة طويلة منذ بداية الموسم تقريبًا، وذلك بسبب خطأ ساذج من مدافعه ميراندا الذى تلقى البطاقة الحمراء واضطر أتليتكو للعب بعشرة لاعبين، ليخرج بنقطة وحيدة وينتزع منه فالنسيا المركز الثالث بالدورى الإسبانى.

ليفركوزن يعيش أفضل حالاته


أما بايرليفركوزن فيعيش أفضل حالاته، حيث يتسلح بفوز عريض حققه على ضيفه شتوتجارت، برباعية نظيفة، الجمعة الماضى، فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" فى بروفة أخيرة قبل مواجهة أتليتكو.




أخبار متعلقة:


- آرسنال فى مهمة "شبه مستحيلة" أمام موناكو.. الليلة

- أتليتكو مدريد فى اختبار صعب أمام ليفركوزن "المنتعش"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة