تشيلسى يدخل فى صراع مع الجماهير بسبب نجل مورينيو

الثلاثاء، 17 مارس 2015 07:44 م
تشيلسى يدخل فى صراع مع الجماهير بسبب نجل مورينيو مورينيو مع نجله
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى تشيلسى الإنجليزى صدمة كبيرة من نجل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للنادى اللندنى، الذى هاجم جماهير "البلوز" ووصفهم بـ"العار".

- نجل مورينيو يهاجم جماهير تشيلسى


ذكرت صحيفة "ديلى ستار" اإانجليزية أن نجل مورينيو هاجم جماهير تشيلسى عقب التعادل مع ساوثهامبتون 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى بسبب قيام أنصار "البلوز" بمهاجمة الإسبانى سيسك فابريجاس صانع ألعاب الفريق بـ"صافرات الاستهجان".

كتب نجل مورينيو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" أنه رأى الكثير من جماهير تشيلسى يقومون بأعمال سيئة، لكنه لم يشاهد جمهور أسوأ من الذين كانوا حاضرين أمام ساوثهامبتون.

- نجل مورينيو يصف الجماهير بـ"العار"


أشار نجل مورينيو إلى أن أداء جميع لاعبى تشيلسى كان سيئًا فى المباراة الأخيرة وليس فابريجاس فقط، مؤكدا أن اللاعب الإسبانى كان يقاتل حتى الدقائق الأخيرة حتى إنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، واختتم قوله بأن الجماهير "عار" على فريق تشيلسى.

بهذا الانتقاد يسير الابن على نهج أبيه، حيث قام جوزيه مورينيو بانتقاد جماهير تشيلسى شهر نوفمبر الماضى أمام كوينز بارك رينجرز فى المباراة التى انتهت بفوز "البلوز" على ملعبه "ستامفزرد بريدج" وقال وقتها سبيشيال وان إنه شعر وكأنه يلعب فى ملعب خال من الجماهير.


أخبار متعلقة:


- مورينيو يرد بغضب عن تألق محمد صلاح: إسألوا مونتيلا
- مورينيو: أنا أفضل من جميع مدربى العالم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة