الدسوقى رشدى: يجب تعميم منظومة "مؤتمر شرم الشيخ" الأمنية للقضاء على الفوضى

الإثنين، 16 مارس 2015 05:19 ص
الدسوقى رشدى: يجب تعميم منظومة "مؤتمر شرم الشيخ" الأمنية للقضاء على الفوضى الدسوقى رشدى
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى، مدير تحرير اليوم السابع، المنظومة الأمنية التى تمت فى شرم الشيخ أثناء المؤتمر الاقتصادى وكاميرات المراقبة بـ"الممتازة"، ويجب على الأجهزة الأمنية أن تطبقها فى كل مدن مصر وشوارعها رغم تكلفتها للقضاء على الفوضى.

وقال "الدسوقى رشدى"، أثناء حديثه فى برنامجه الصحافة اليوم على قناة النهار، إن قيمة الصورة السيلفى التى التقطها الرئيس وسط الشباب أنها تعد رسالة للعالم أن الرئيس يتحدث بين الشباب بعفوية وتلقائية، مضيفا: "وقفة الرئيس بعفوية بين الشباب بعد فترة عشناها مع الرؤساء السابقين كان القرب من رئيس الجمهورية مصيبة".

وقدم رشدى الشكر لثورة يناير و30 يونيو لأنهما سمحتا بأن يكون الرئيس مقتنع تماما بأن بقاءه على الكرسى مرتبط بإرادة شعبه، كما قدم التعازى لشهداء مصر شعب وجيش وشرطة، موضحا أن دمهم كان السبيل الوحيد لوصول مصر لهذه المرحلة وأصبحت مصر لديها رئيس يفكر فى المستقبل وشعب قادر يراقب ويفرح بالإنجازات.

وأشار الدسوقى رشدى، إلى أن الجميل فى خطاب الرئيس فى ختام المؤتمر إدراكه قدرة الشعب على التغيير، وأن يدرك المواطن قدرته على التغيير ويعلم أن صوته أصبح مسموعا، بالإضافة لأن يكون الرئيس مقتنعا تماما أن إرادة الشعب فوقه ويعمل على تفادى أخطاء السابقين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة