محافظ السويس يتابع سير عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بمصنع "سوجاز"

الأحد، 15 مارس 2015 05:51 م
محافظ السويس يتابع سير عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بمصنع "سوجاز" اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء العربى السروى، محافظ السويس، عصر اليوم، مصنع "سوجاز" لتعبئة أسطوانات البوتاجاز، للاطمئنان على سير العمل داخل المصنع، والتأكيد على توفير الأسطوانات من خلال الحصة المحددة لمحافظتى السويس والإسماعيلية وإرسالها فى المواعيد المحددة.

وشدد المحافظ على مدير الشركة اتباع طرق وأساليب السلامة والصحة المهنية لدى العاملين، والتأكيد على وجود وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق. وشدد المحافظ على المسئولين بالشركة بالالتزام بوزن الأسطوانة القانونى بالنسبة للمنزلى والتجارى.

وتفقد المحافظ خطوط الإنتاج من بدايته حتى الانتهاء بتحميل أسطوانات البوتاجاز لسيارات النقل لتوزيعها الى منافذ التوزيع بمحافظة السويس ومحافظة الإسماعيلية.

وأكد المحافظ على مدير التموين بتواجد المفتشين يوميًّا للتأكد من جودة ووزن الأسطوانة وإرسال الحصة كاملة لمحافظتى السويس والإسماعيلية، مشيرًا إلى أن هناك زيادة سوف تحدث خلال الفترة المقبلة مع زيادة كميات الغاز السائل للموانئ خلال الفترة المقبلة.

رافق المحافظ فى الجولة سعيد الليبيدى، رئيس حى عتاقة، ومجدى عبد العال، مدير عام التموين، والدكتور محمد الطاهر فريد العضو المنتدب للشركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة