"ماس كهربائى" يتسبب فى احتراق منزلين بقرية بناويط سوهاج

السبت، 14 مارس 2015 09:10 ص
"ماس كهربائى" يتسبب فى احتراق منزلين بقرية بناويط سوهاج حريق بسوهاج – أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية، على حريق شب بمنزلين بناحية قرية شرطة بناويط دائرة مركز المراغة دون خسائر بشرية.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بنشوب حريق بناحية بناويط دائرة المركز بمنزل وامتد لمنزل آخر.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها المقدم إسلام فاروق، مفتش مباحث المركز، وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث المركز نشوب الحريق، بمنزل ملك ج ع ع 44 عاما موظف، وامتد بفعل الرياح لمنزل ملك ع ع ع ع 48 عامل، ويقيمان بذات الناحية.

لم تنتج عن الحريق أية إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية والكهربائية والمفروشات وكمية من الغلال والعروق الخشبية.

وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق حدوث "ماس كهربائى" من منزل الأول وامتداد النيران لمنزل الثانى، ونفيا الشبهة الجنائية.

تم إخطار الأدلــة الجنائيــة للمعاينـــة الفنيــــة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1093 إدارى المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة