على هامش مشاركتهما فى المؤتمر الاقتصادى..

وزير السياحة لمدير منظمة "اليونيدو": نمضى قدمًا لتحسين مناخ الاستثمار

الجمعة، 13 مارس 2015 05:18 م
وزير السياحة لمدير منظمة "اليونيدو": نمضى قدمًا لتحسين مناخ الاستثمار وزير السياحة خالد رامى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على هامش مشاركتهما فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى العالمى بشرم الشيخ، التقى وزير السياحة خالد رامى السيد لى ينج Li – Young مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" الذى يرأس وفد منظمة الأمم المتحدة ممثلا عن بان كى مون الأمين العام للأمم المتحدة.

أكد وزير السياحة خلال اللقاء أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تدعم ملف الاستثمار عامة والاستثمار السياحى بصفة خاصة، باعتبار أن الاستثمار يفتح آفاق رحبة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار رامى إلى أن الحكومة المصرية تمضى قدماً لتحسين مناخ الاستثمار وتعقد الكثير من الآمال للنهوض بالاقتصاد المصرى، مؤكدا أن الاستثمار فى مصر آمن.

وأوضح أهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصرى باعتبارها أحد أهم روافد الدخل القومى، لافتا إلى كم العمالة الكثيف الذى يعمل فى ذلك القطاع الحيوى.

ومن جانبه، أكد "لى ينج" على دعم منظمة الأمم المتحدة للدول الأعضاء فى مجال الاستثمار الجاد الذى يسهم فى تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية ويرتبط بقضايا تحفيز النمو وخلق فرص عمل.

كما أعرب ينج خلال اللقاء عن شكره وتقديره للحكومة المصرية على الدعوة الكريمة للمشاركة فى فعاليات المؤتمر متوجها بالشكر أيضا إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وقد أشاد ينج بشرم الشيخ كمنتجع سياحى يجمع بين الشمس المشرقة والهواء النقى، لافتا إلى حرصه على التقاط الصور فى ذلك المكان الرائع وإرسالها للأصدقاء والأقارب، وأضاف ينج أنه من المزمع إقامة المؤتمر الفرعى القادم لمنظمة اليونيدو فى مصر .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة