القبض على عناصر خلية إرهابية وراء تفجير برج كهرباء فى الجيزة

الجمعة، 13 مارس 2015 11:19 ص
القبض على عناصر خلية إرهابية وراء تفجير برج كهرباء فى الجيزة حملة أمنية – صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى القبض على عناصر خلية إرهابية و4 من تنظيم الإخوان الإرهابى صادر بشأنهم قرارت بالضبط والإحضار، وذلك استمرارا لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى تتبع ورصد الخلايا الإرهابية، وملاحقة وضبط العناصر الإرهابية الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قبل الجهات القضائية.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط ثلاثة من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى كونوا فيما بينهم خلية إرهابية تستهدف التعدى على المنشآت العامة والخاصة وإثارة الشغب والتحريض على أعمال العنف وهم كل من "أشرف.أ" موظف مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى (اقتحام مركز شرطة العياط وإضرام النيران به، سرقة محتوياته و"هشام.أ" مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية (تظاهر) و"حسين.ر".

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتكوين خلية إرهابية بالاشتراك مع ثلاثة آخرين (محددين جارى ضبطهم) وقيامهم بارتكاب حادث تفجير برج كهرباء ضغط عالى بقرية المتانيا.

كما تم ضبط "عبد القادر.ع" 50 سنة مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى (اقتحام مركز شرطة العياط وإضرام النيران به، سرقة محتوياته و"إبراهيم.أ" مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية (اقتحام مركز شرطة العياط وإضرام النيران به وسرقة محتوياته).

وبمواجهتهما اعترفا بانتمائهما لتنظيم الإخوان الإرهابى بالإشتراك مع كل من "عادل.ر" فنى تبريد وتكييف ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لقيامه بالمشاركة فى التظاهرات والمسيرات الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى والتحريض على ارتكاب أعمال العنف بدائرة القسم و"فرج.ع" ترزى من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية (حريق سيارة السلفى صلاح السلماوى)، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة