فريق طبى بجامعة قنا ينجح فى إجراء ثلاث عمليات قلب مفتوح

الخميس، 12 مارس 2015 09:28 م
فريق طبى بجامعة قنا ينجح فى إجراء ثلاث عمليات قلب مفتوح جامعة قنا
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق طبى بالمستشفى الجامعى بقنا فى إجراء ثلاث عمليات قلب مفتوح لترقيع واستبدال الشرايين التاجية من خلال إجراء وصلات وكبارى على الشرايين التاجية.

وقال الدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية ورئيس قسم الصدر والقلب، فى تصريحات له، إن الحالات تتراوح أعمارهم من 50 إلى 60 من مراكز دشنا ونجع حمادى وقنا دون دفع أى مبالغ مالية تذكر، وقدم الشكر للدكتور مصطفى منسى أستاذ جراحة القلب بمعهد القلب على تعاونه ومساعدته لمرضى القلب بمحافظة قنا، وأضاف أن الخدمة الطبية بالمستشفى أصبحت ذات كفاءة طبية عالية.


ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد البارى مدير المستشفى الجامعى الجديد ومدرس بقسم القلب والصدر، أن الحالات مستقرة إلى الآن، وفى تحسن ملحوظ، مشيرا الى أن فريق العمل بأكمله اليوم نجح فى إجراء هذه العمليات.

يذكر أن فريق العمل يتكون من الدكتور مصطفى منسى بمعهد القلب، والدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية ورئيس قسم القلب والصدر، والدكتور محمد عبد البارى ويوسف شيبه واحمد فرغلى، واحمد يوسف واحمد حسنى بقسم جراحة الصدر والقلب بالمستشفى، وضم فريق التخدير كل من الدكتور صلاح عصيدة والدكتور عبد الهادى احمد والدكتور احمد فتح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة