سكرتير عام المنوفية: غرامة ثلاثة أضعاف تكاليف الرصف لأى أعمال حفر بعد الرصف

الخميس، 12 مارس 2015 07:39 م
سكرتير عام المنوفية: غرامة ثلاثة أضعاف تكاليف الرصف لأى أعمال حفر بعد الرصف جانب من الاجتماع
المنوفية- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سكرتير عام محافظة المنوفية اللواء أسامة فرج، اليوم، اجتماعًا للتنسيق بين محافظة المنوفية، ومديريات المرافق بالمحافظة، والشركات المنفذة لمشروعات البنية التحتية والرصف بمدينة شبين الكوم.

حضر الاجتماع مديرو مديريات الكهرباء والمياه والصرف الصحى والطرق، ورئيس حى غرب، ومندوب عن الشركة المصرية للاتصالات.

ناقش الحاضرون ما تم من أعمال البنية التحتية بالمدينة تمهيدا للبدء فى أعمال رصف شوارع صبرى أبو علم، عاطف السادات، جمال عبد الناصر، الجلاء البحرى، سميح مبارك.

وأكد فرج أن تكلفة هذه الأعمال من أموال دافعى الضرائب لذا لزم التنبيه على مديرى المديريات وشركات المرافق والخدمات بعرض الموقف النهائى بخصوص المرافق قبل البدء فى اعمال الرصف، قال سكرتير عام المحافظة "لن أسمح لأى شركة بأى أعمال حفر بعد انتهاء الرصف وفى حال تقاعس أى شركة عن إتمام اعمالها قبل الرصف سيفرض عليها غرامة ثلاثة أضعاف تكاليف الرصف".

الجدير بالذكر أن أعمال تطوير تلك الشوارع كانت قد بدأت بناء على محاضر تنسيق بين الجهات المعنية منذ 9 أشهر مما يعد فترة كافية لإتمام أعمال البنية التحتية.

وخلال الاجتماع تم التنبيه على الشركة المصرية للاتصالات برفع مستوى الغرف الخاصة بالكابلات بما يناسب مستوى الرصف والبدء فى رفع مكافأة الغرف الموجودة فى الشوارع الأخرى خلال 15 يومًا ابتداء من السبت المقبل، كما تم منح مهلة خمسة أيام لإتمام أعمال الحفر لتوصيل الغاز بشارعى جمال عبد الناصر وسميح مبارك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة