حزب المحافظين: الإخوان تشن "حرب عصابات" من أجل استنزاف الدولة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:35 ص
حزب المحافظين: الإخوان تشن "حرب عصابات" من أجل استنزاف الدولة شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب محمد رضا - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، مما أسماه حرب الاستنزاف التى تشنها جماعة الإخوان الإرهابية تجاه الدولة المصرية، من خلال زرع عبوات ناسفه وتدمير المنشآت العامة وإثارة الشائعات حول الوضع الدخلى السياسى والأمنى والاقتصادى.

وقال شريف حمودة، فى بيان للحزب منذ قليل، إن جماعة الإخوان ومن خلفها لا يستطيعون مواجهة الدولة وجيشها النظامى إلا باستخدام حرب العصابات، وأسلوب الاستنزاف من أجل شل الدولة المصرية وتصدير صورة الفوضى وعدم الاستقرار فى البلاد.

وشدد الأمين العام لحزب المحافظين، على ضرورة الحذر من تكرار سيناريو الثورة الإسلامية الإيرانية التى قامت على مبدأ استنزاف الدولة، وحرق المنشآت وتعطيل الاقتصاد، وشل محاور الدولة، مشيراً إلى وجود أطراف دولية تنفق الكثير من المال والجهد والتخطيط من أجل إحباط مصر وتحويلها إلى دولة متنازعة بعدما فشلت مخططاتها فى احتلال مصر فكريا واقتصاديا وسياسياً من خلال مندوبها فى المنطقة وهى جماعة الإخوان.

وطالب شريف حمودة، وزير الداخلية بتبنى استراتييجيات طويلة وقصيرة الأمد، للسيطرة على الامداد اللوجستى لتلك العناصر المتطرفة، وإيجاد آليات جديدة مبتكرة تربك حسابات تلك العناصر، كما طالب حمودة الحكومة المصرية، باتخاذ خطوات أكثر سرعة من حيث إنجاز عمليات التنمية حتى لا يجد هؤلاء المتطرفون مبررا لشحن المواطنين تجاه الدولة بحجة التقصير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة