حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10/3/2015

الثلاثاء، 10 مارس 2015 12:24 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10/3/2015 صورة أرشيفية
كتب أشرف عزوز ورأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10/3/2015 فى مصر


نقدم لكم حالة الطقس اليوم الثلاثاء فى مصر والتى تشير لوجود طقس شتوى معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافىئ على السواحل الشمالية الشرقية ، وتميل حالة الطقس لارتفاع درجات الحرارة على كل من القاهرة والوجه البحرى ويصبح شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد نهارا وبارد فى أوقات الليل

وسجلت درجات الحرارة فى مصر


درجة الحرارة فى القاهرة الصغرى 15 العظمى 26 الإسكندرية الصغرى 13 العظمى 23 ودرجات الحرارة فى شرم الشيخ الصغرى 20 العظمى 30 وأسوان الصغرى 18 العظمى 37 .

طقس الأردن


حالة الطقس فى الأردن اليوم الثلاثاء تؤكد وجود ارتفاع الحرارة حيث تبلغ اعلى معدلاتها وتكون حالة الطقس دافئة فى أوقات النهار على كافة مناطق المملكة ويميل للحر بمنطقتى العقبة والاغوار.

حالة الطقس فى العراق


حالة الطقس فى العراق اليوم الثلاثاء تؤكد أن درجات الحرارة تقترب من نفس معدلات اليوم السابق مع وستواجه البلاد غبار وغيوم متأثرة بالمرتفع الجوى القادم من تركيا .

حالة الطقس بالمغرب


حالة الطقس فى المغرب اليوم الثلاثاء تغطى سماء المناطق الجنوبية والشرقية المغرب سحب كثيفه مع نزل مطر خلال فترة الصباح والظهيرة مصحوب برعد.

حالة الطقس فى فلسطين


اخبار الطقس فى فلسطين اليوم الثلاثاء يسود البلاد حالة من الغيوم الجزئى مع ارتفاع طفيف فى دراجات الحرارة واحتمالية نزول امطار على بعض المناطق خلال فترة المساء وحتى الليل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة