بالفيديو.. هاتف HTC One M9 قبل الإعلان الرسمى اليوم

الأحد، 01 مارس 2015 02:02 م
بالفيديو.. هاتف   HTC One M9 قبل الإعلان  الرسمى اليوم هاتف HTC One M9
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد إعلان شركة "HTC" التايوانية رسميًا عن هاتفها الذكى "One M9"، يزداد الترقب والفضول لمعرفة ما الجديد الذى سيحمله، لذا نشرت العديد من التقارير حول مواصفات الهاتف الجديد وشكله.

تكشف "HTC" النقاب عن الهاتف الذكى "One M9"، اليوم، خلال حدث تنظمه على هامش المؤتمر العالمى للأجهزة المحمولة "MWC 2015"، المقرر إقامته فى مدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقًا لتسريبات موقع "9to5google" ظهرت المواصفات الكاملة لهاتف HTC One M9 الجديد، حيث إن الهاتف يتميز بدعمه لتكنولوجيا 4G وكاميرا خلفية 20 ميجابيكسل وأخرى أمامية ultra pixel تتميز بالتقاط الصور عالية الدقة مع أقل إضاءة ممكنة.

وبجانب مميزات جديدة للتحكم فى الشاشة التى تعمل باللمس أثناء تشغيل الفيديو والأغانى وسماعات خارجية للهاتف "Dolby" عالية الدقة ومجموعة من التطبيقات المتطورة لتعديل الصور، جاء تنظيم مواعيد الوجبات الغذائية، وترتيب التطبيقات فى الشاشة الرئيسية وفقًا لمكان المستخدم وإمكانية ضبط الشاشة الرئيسية وفقًا لرغبة المستخدم، كما أن الشركة توفر "HTC One M9"، بثلاثة خيارات للألوان، وهى الفضى والرمادى والذهبى، وتشير التوقعات إلى أن سعر الهاتف سيبدأ من 850 دولارا.

تعتزم "HTC" إطلاق نسخة من الهاتف مزودة بشاشة أكبر، قد يكون قياسها 5.2 بوصة، ومن المتوقع أن تحمل اسم "One M9 Plus"، وتشير التكهنات إلى أن هذا الإصدار يأتى بمواصفات أفضل من النسخة الأصلية، كما أنه قد يحمل ماسحا لبصمات الأصابع.




موضوعات متعلقة..


بالصور.. تسريبات صور الحملة الدعائية لهاتف HTC One M9 الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة