اليوم.. مواجهات نارية فى دوريات أوروبا.. الريال يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فياريال.. أتلتيكو "الجريح" فى ضيافة أشبيلية بالليجا.. وليفربول يصطدم بـ"السيتى" فى قمة "نسيان الإخفاق الأوروبى"

الأحد، 01 مارس 2015 09:27 ص
اليوم.. مواجهات نارية فى دوريات أوروبا.. الريال يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فياريال.. أتلتيكو "الجريح" فى ضيافة أشبيلية بالليجا.. وليفربول يصطدم بـ"السيتى" فى قمة "نسيان الإخفاق الأوروبى" مباراة سابقة لريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون عُشاق الساحرة المستديرة على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث تتواصل اليوم، الأحد، مباريات الدوريات الأوروبية، حيث يستضيف ريال مدريد الإسبانى فريق فياريال على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، الليلة فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال مدريد يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى، ويخوض الفريق الملكى مباراة فياريال مكتمل الصفوف باستثناء اللاعبين المصابين جيمس رودريجيز وسامى خضيرة وسيرجيو راموس، بينما يواصل لوكا مودريتش التدريبات دون مشاركة فى المباريات لحين استعادة مستوى لياقته البدنية.

أما لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل فسيكون جاهزًا للمشاركة ضد فياريال بعدما استعاد مستوى لياقته البدنية بشكل جيد، إثر الإرهاق الذى تعرض له فى مباراة إلتشى الأخيرة التى انتهت بفوز الريال (2-0).

أما فياريال فيأمل فى إحراج ريال مدريد والخروج بنقطة حتى من المباراة، حيث يحتل فريق الغواصات الصفراء المركز السادس فى جدول الليجا وينافس على المقعد المؤهل لبطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" فى الموسم المقبل.. ويذكر أن لقاء الذهاب انتهت بفوز الريال، بهدفين نظيفين، على ملعب فياريال "المادريجال".

وفى مباراة أخرى، يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على أشبيلية فى ملعبه "سانشيز بيزخزان" بحثًا عن استعادة توازنه بعد الخسارة الأخيرة التى منى بها أمام باير ليفركوزن الألمانى، بهدف نظيف، فى دورى أبطال أوروبا، ويحتل "الروخى بلانكو" المركز الثالث فى جدول الليجا برصيد 53 نقطة.

أما أشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، فيأمل فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاثة، وكان أتليتيكو قد حقق فوزًا عريضًا فى لقاء الذهاب، برباعية نظيفة، على ملعبه "فسينتى كالديرون.

وفى ذات الصدد، يحتضن ملعب "أنفيلد رود" مباراة القمة بين ليفربول "صاحب الأرض" ومانشستر سيتى، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج".

ويخوض ليفربول ومانشستر سيتى مباراة اليوم سعيًا لمداواة جراحهما على المستوى الأوروبى، حيث خسر المان سيتى من برشلونة الإسبانى (1-2) فى دورى أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضى، بينما ودع ليفربول بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" من الدور الـ32.

مانشستر سيتى يسعى للفوز على ليفربول بالرغم من عمله بصعوبة المهمة، خاصة فى ظل الأداء الجيد الذى يقدمه الأخير بالمسابقة فى الفترة الأخيرة، وذلك لتقليص الفارق مع تشيلسى المتصدر، وكان السيتيزنز قد استفاد من "هدية" بيرنلى الذى أسقط تشيلسى فى فخ التعادل (1-1) فى الجولة الماضية.

ويغيب تشيلسى عن هذه الجولة، حيث يواجه اليوم، فريق توتنهام فى نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

وفى المقابل، أشعل ليفربول المنافسة على المراكز المؤهلة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث بات على بعد 3 نقاط من أرسنال الثالث، وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع.

وفى مباراة أخرى، لا يختلف حال أرسنال كثيرًا عن ليفربول ومانشستر سيتى، حيث يسعى هو الآخر لنسيان خيبته على المستوى الأوروبى بعد الخسارة من موناكو الفرنسى (1-3)، بدورى الأبطال، عندما يستضيف فريق إيفرتون المنتعش، اليوم، بعد تأهله لدور الـ16 ببطولة الدورى الأوروبى، وذلك على ملعبه "الإمارات" بالعاصمة لندن.

ويسعى أرسنال لمواصلة انتصاراته فى البريمير ليج، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات من أصل آخر 9 مباريات بالبطولة، وذلك لتحقيق الفوز ومصالحة جمهوره بعد الهزيمة المذلة من موناكو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة