أكرم القصاص - علا الشافعي

ماكينات الكارت الذكى لمترو الأنفاق تحقق عائدات تصل لـ57 مليون جنيه

السبت، 07 فبراير 2015 07:34 م
ماكينات الكارت الذكى لمترو الأنفاق تحقق عائدات تصل لـ57 مليون جنيه مترو الأنفاق
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إندرا المتخصصة عالميا فى مجال استشارات البنية التحتية وحلول التكنولوجيا الحديثة اليوم عن نتائج أعمال وتشغيل ماكينات التذاكر الحديثة والتى تعمل بنظام الكارت الذكى، فى الخط الأول والثانى بمحطات مترو الأنفاق بالقاهرة، وذلك بالتعاون مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وقالت الشركة إنها حققت نجاحا بالتعاون مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق من خلال تنفيذ وتشغيل مشروع ميكنة نظام التذاكر لتعمل بالكارت الذكى اللاتلامسى فى الخطين الأول والثانى والتى تبدأ من "المرج – حلوان، شبرا الخيمة – المنيب" وتضم أكثر من 65 محطة، من خلال إتاحة نظام حديث يعتمد على خبراتنا العالمية فى المرحلة الأولى من منظومة الكارت الذكى بالبطاقة اللاتلامسية".
أضافت الشركة :" أن حجم العائدات المالية لمنظومة التشغيل بدءا من إتاحة الخدمة للجمهور فى أبريل 2013 وحتى اليوم بلغ 57 ملايين جنيها تقريبا، فى حين تم تقدير أعداد المستخدمين بأكثر من 300.000 مستخدم حتى اليوم".

كما أشارت إندرا وفقا لبيانها الصحفى :" أن هذه المرحلة تمثل حوالى 40 % من نظام التذاكر الحالى، بينما لايزال يتبقى أكثر من 60% من معدات التذاكر فى الخطين الأول والثانى تعمل بالنظام القديم (المغناطيسي) والذى تم تركيبه منذ أكثر من 25 عاما.

يشار أن هذا النظام المقدم لعملاء المترو ممن يتمتعون بإستخدام هذه التكنولوجيا الحديثة والذى يقدرون بـ 300.000 مستخدم خلال أكثر من 130 مليون رحلة منذ بدء العمل، يعكس كفاءة واستقرار المنظومة ومواكبة المواطنين لهذه التقنية ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة