الشرقية يُسقط الإنتاج بثلاثية وسوهاج يتصدر مجموعة الصعيد بالقسم الثانى

الخميس، 05 فبراير 2015 08:04 م
الشرقية يُسقط الإنتاج بثلاثية وسوهاج يتصدر مجموعة الصعيد بالقسم الثانى القسم الثانى - أرشيفية
كتب هيثم عويس وسيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق سوهاج على نظيره أسوان بهدف دون رد، فى قمة مجموعة الصعيد التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ18 بدورى القسم الثانى، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 35 نقطة.

وضمن المجموعة نفسها فاز الألومنيوم على غرب سهيل برباعية نظيفة، والنصر للتعدين على طهطا برباعية نظيفة والعاملين بغارب على سكر ارمنت بهدفين مقابل هدف والمراغة على كيما اسوان بهدف نظيف فيما تعادل الاقصر مع شبان قنا بدون أهداف.

وفى المجموعة الثانية فاز تليفونات بنى سويف بـ6 أهداف مقابل للاشىء على بنى مزار ، بينما فاز المنيا على مغاغة بهدف نظيف خارج ملعبه، وتغلب الفيوم على ناصر الفكرية بخماسية نظيفة وبترول اسيوط على 6/4، والمنية على مغاغة بهدف دون رد، بينما تعادل ناصر ملوى مع بنى سويف بدون أهداف، فى المباراة التى صاحبها أعمال شغب وصلت لحد الاعتداء على الحكم.

وفى المجموعة الثالثة واصل فريق الشرقية للدخان صدارة المجموعة ، بتغلبه على نظيره الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "السلام" ، ليتصدر المجموعة برصيد 32 نقطة.

وضمن المجموعة نفسها تغلب سكر الحوامدية على نجوم المستقبل بهدف نظيف، وفاز اف سى مصر على بنها 2/1، فيما خيم التعادل السلبى على كل من الشمس مع بهتيم والسكه للحديد مصر للتأمين، والإعلاميين مع الإتصالات.

وضمن المجموعة الرابعة تغلب كهرباء طلخا على سماد السويس بهدف دون رد، وبالنيجة نفسها فاز المريخ على دمياط، وتغلب كهرباء الإسماعيلية على السويس 2/1، وفاز فاقوس على مركز شباب ابو صوير 1/0، وتعادل غزل دمياط مع بورفؤاد 3/2 ، والقناة مع الشهداء 0/0.

وضمن المجموعة الخامسة تغلب المنصورة على السنبلاوين بهدف دون رد، ليغرد فى الصدارة برصيد 46 نقطة، فيما تم تأجيل بقية المباريات ليوم السبت.

وفى المجموعة السادسة، فاز طنطا على الحمام بهدفين نظيفين بالمجموعة والضبعة على مياه البحيرة بهدفين نظيفين،والاوليمبى على كفر الزيات بهدف نظيف واخيرا تعادل فاركو مع كفر الشيخ بهدف لمثله.
بهذه النتائج يواصل فاركو صدارته للمجموعة برصيد 35 نقطة، يليه الحمام برصيد 30 ، ثم أبوقير للأسمدة برصيد 28 نقطة ، ثم طنطا برصيد 28.
الشرقية، الانتاج، المجموعة الثالثة، القسم الثانى


موضوعات متعلقة..


34 مباراة فى دورى القسم الثانى اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة