موتورولا ترفع من معدلات "لينوفو" فى الربع الاخير من عام 2014

الأربعاء، 04 فبراير 2015 09:24 م
موتورولا ترفع من معدلات "لينوفو" فى الربع الاخير من عام 2014 موتورولا
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة الصينية "لينوفو" الأربعاء، جدول أرباحها عن الربع الأخير من عام 2014 الماضى، وكما هو المعروف أن موتورولا أصبحت من إحدى شركات لينوفو بعد أن اشترتها من جوجل مقابل ما يقرب 3 مليارات دولار أمريكى، فى مقتبل عام 2014 الماضى، لذا يأتى هذا التقرير على محمل الأهمية لمعرفة حجم الإضافة التى اكتسبتها لينوفو من الصفقة.

وفقا للبيان الصادر عن الشركة ونشره موقع "9to5google" الأمريكى، وصلت مبيعات موتورولا فى قطاع الهواتف المحمولة إلى 10 ملايين هاتف خلال الفترة بين شهر أكتوبر و شهر ديسمبر الماضيين، وتعد نسبة زيادة 118 بالمائة عن نفس الفترة لعام 2013.

للأسف لم يتثن لهواتف لينوفو الوصول لرقم مبيعات موتورولا فى الهواتف الذكية نظرا أن هواتف الأخيرة تتميز بأسعار مناسبة وبالطبع كانت الأغلبية فى المبيعات لهاتف " Moto X" و " Moto G"، وأيضا من العناصر الداعمة وراء تفوق موتورولا كانت الشراكة مع جوجل فى إنتاج هاتف " Nexus 6 " الذكى.

كما صرح " Yuanqing Yang " الرئيس التنفيذى لشركة لينوفو أنه رغم أن موتورولا من المكتسبات الحديثة للشركة لكنها استطاعت أن تكون من محركات نمو لينوفو، وأن موتورولا تعد قوة عالمية وقدرت على دخول السوق الصينى من جديد بقوة.


موضوعات متعلقة


بالصور.. "لينوفو" تطلق مجموعة جديدة من أجهزتها الذكية

59.1 مليون هاتف ذكى تم شحنها من "LG" عام 2014








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة