قاضى "دومة":الشاهد الثانى رآه يسرق البنزين من الموتوسيكلات لصنع المولوتوف

الأربعاء، 04 فبراير 2015 08:48 م
قاضى "دومة":الشاهد الثانى رآه يسرق البنزين من الموتوسيكلات لصنع المولوتوف المستشار محمد ناجى شحاتة رئيس محكمة جنايات القاهرة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد ناجى شحاتة، رئيس محكمة جنايات القاهرة، إن الشاهد الثانى فى قضية أحداث مجلس الوزراء تعرّف على أحمد دومة، وقال إنه "رآه يسرق البنزين من الموتوسيكلات لعمل قنابل مولوتوف".

وأوضح شحاتة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى، أن الدفاع يماطل فى قضية أحداث مجلس الوزراء لتأجيلها منذ أكثر من 4 أشهر، مشيراً إلى أنه انتدب محامى وأدى مرافعته، وتم الحكم فى القضية.

وأضاف رئيس محكمة جنايات القاهرة، أن أحمد دومة اعترف بنفسه فى البرامج التليفزيونية أحدهما مع الإعلامى وائل الإبراشى والآخر مع دينا رامز، ناقلًا على لسانه: "أيوة أنا اللى ضربت المولوتوف والأكذوبة اللى أنتو ماشيين فيها أن فى حاجة اسمها ثورة سلمية، مفيش ثورة سلمية، وأنا اللى كنت بخطط لخطف العساكر انتقاما لثوار 25 يناير".

وأشار شحاتة، إلى أن القاعدة الأساسية التى يتبعها القضاة، بأن القاضى الذى يلقى أذنه للرأى العام لا يصلح أن يكون قاضياً، مؤكداً أن من ينتقدون الحكم لا يدركون معنى حرق تاريخ مصر، حيث إن المجمع العلمى كان به تاريخ مصر كله، ومبنى مجلسى الشعب والشورى، من الأبنية التاريخية، وذلك ينم عن جهل من قام بعمليات الحرق، حيث لا يمت للمصريين بصلة.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. السجن المؤبد لـ أحمد دومة و229 فى قضية أحداث مجلس الوزراء..و10 سنوات لـ39 حدثا.. وإلزامهم بدفع مبلغ 17 مليون جنيه متضامنين.. دومة يصفق فور سماع الحكم.. والقاضى: هديك 3 سنين سجن تانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة