الإمارات تدين مقتل الطيار الأردنى وتطالب باستئصال الجماعات الإرهابية

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 11:17 م
الإمارات تدين مقتل الطيار الأردنى وتطالب باستئصال الجماعات الإرهابية عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتى
أبوظبى (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الإمارات "الجريمة البربرية البشعة والمقززة التى اقترفها التنظيم الارهابى (داعش) بحق الشهيد الطيار الأردنى معاذ الكساسبة". . وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتى إن "هذه الجريمة النكراء والفعل الفاحش يمثل تصعيدا وحشيا من جماعة ارهابية انكشفت مآربها واتضحت أهدافها الشريرة".

وأضاف فى بيان مساء اليوم "أنها لحظة فارقة تؤكد من جديد صواب موقف الامارات والتحالف الدولى الواضح والحاسم فى التصدى للتطرف والارهاب بكل صوره وأشكاله ودون تردد وبأقصى قوة وحزم".

وأكد أن "هذه الجماعات الارهابية ومثيلاتها ومن خلال أفعالها الشنيعة وجرائمها الوحشية تمثل وباء يجب استئصاله من قبل المجتمعات المتحضرة دون هوادة أو ابطاء".

وتابع "فى هذه اللحظات الحزينة والمؤلمة علينا كمجتمع دولى متحضر أن نواصل حملتنا ضد الارهاب مؤكدين أن علينا كمجتمعات مسلمة على وجه الخصوص الدفاع الحازم عن ديننا الاسلامى أمام هذه الهجمات والأفعال التى تستهدف تشويهه والنيل من قيمه السامية".

واختتم قائلا " إننا نقف فى هذه اللحظات الحزينة المؤلمة وقفة أخ وشقيق كاملة مع المملكة الاردنية الهاشمية قيادة وشعبا ومع أسرة الشهيد الطيار سائلين المولى العلى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وأن يلهم أهله الصبر السلوان".

كان تنظيم داعش قد بث اليوم الثلاثاء تسجيلا مصورا على صفحات التواصل الاجتماعى التابعة له تظهر عملية إعدام الطيار الأردنى حرقا بعد أن كان قد أسره فى 24 ديسمبر الماضى بعد سقوط طائرته الحربية أثناء قيامها بمهمة عسكرية شرق سورية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة