للعام الثانى.."بايكر زون" أول حدث مصرى متخصص فى مجال الدرجات الهوائية

السبت، 28 فبراير 2015 05:14 ص
للعام الثانى.."بايكر زون" أول حدث مصرى متخصص فى مجال الدرجات الهوائية أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة " فينا مينا "، عن تحديد موعد إقامة الدورة الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من الحدث المصرى الأول والأشهر فى مجال الدرجات الهوائية والبخارية " بايكر زون " فى الفترة من 5 إلى 7 من مارس القادم بكايرو فسيفال سيتى بالتجمع الخامس بالقاهرة.


يصاحب الحدث منطقة عرض تجمع بين أفضل الشركات العالمية الرائدة فى صناعة الدرجات النارية والبخارية مثل Ducati، KTM،Polaris ، Kawasaki،YAMAHA ، Victory، Pirelli، Kymco وبرعاية زيوت "Castrol" والتى ستقوم جميعها بعرض أحدث أصدرتها ومنتجاتها بطرق جذابة.


كما تشهد الدورة الثانية من Biker Zone إطلاق عده مناطق جديدة مثل منطقة "الكشافة" الخاصة بمرحلة عمرية واسعة ينظمها فريق "مصر بلدنا" – "MisrBaladna Scout Group" لتدريب الناشئين على تنمية القدرات والمهارات الفردية والجماعية.


وأيضاً منطقة الرياضات الحرة "Get Moving " والتى تهدف فى الأساس لدعم وتحفيز وإظهار العديد من الرياضات المستقلة والتى تلقى استحسان ورواج بشكل ملحوظ.


كما ذكر المنظمون أن من أهم المناطق الجديدة هى منطقة "Off Road Zone" والمخصصة لمحبى مغامرات الصحراء وسيارات الدفع الرباعى والدرجات النارية للصحراء.
وجدير بالذكر أنBiker Zone ليس فقط للمهتمين بالدراجات بل أيضاً يشجع جميع الموهوبين من الفرق الموسيقية والاستعراضية، ويتضمن الحدث العديد من الفاعليات الترفيهية والتعليمية.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة