"داعش" ترد على فيلم "American Sniper" بـ "قناص ولاية الخير"

الخميس، 26 فبراير 2015 03:57 م
"داعش" ترد على فيلم "American Sniper" بـ "قناص ولاية الخير" جانب من فيلم داعش الأخير "قناص ولاية الخير"
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر المكتب الإعلامى لتنظيم "داعش" الإرهابى"، فيلما قصيرا لقناص فى صفوف التنظيم بعنوان "قناص ولاية الخير"، فى أول رد ضمنيًا على الفيلم الأمريكى "American Sniper " القناص الأمريكى، الذى يروى قصة كريس كايل، المقاتل بوحدة "أسود البحر"، الذى يعد أفضل قناص فى تاريخ الجيش الأمريكى.

وقال موقع "مكور" الإخبارى الإسرائيلى، خلال تقرير له اليوم الخميس، إن الأذرع الإعلامية لتنظيم "داعش" لا تكف عن إنتاج الأفلام القصيرة التى تبرز من جهة نفوذ التنظيم وقوته، ومن جهة ثانية ترد على أفلام الغرب، خاصة تلك التى تمس بالإسلام، مشيرا إلى أن آخر عمل للتنظيم كان الفيلم القصير "قناص ولاية الخير"، الذى تم بثه على شبكة "الإنترنت" أمس الأربعاء، موضحا أنه مستوحى من الفيلم الأمريكى "القناص الأمريكى" من إخراج الممثل والمخرج الأمريكى كلينت إيستوود.

وأوضح الموقع أن فيلم "قناص ولاية الخير" يعرض فى بدايته معلومات تقنية عن سلاح روسى من طراز "دراجونوف"، ومن ثم تظهر مهارات القناص الذى يستهدف أعداء داعش وهو يردد "الله أكبر".

الجدير بالذكر، أن الفيلم الأمريكى الذى سيعرض قريبا فى دول العرض السينمائية بمختلف دول العالم، يروى قصة القناص الأمريكى كريس كايل، المحارب فى وحدة "أسود البحر"، وكان كايل قد كتب بنفسه سيرة ذاتية عن خدمته العسكرية فى العراق وعدد من مناطق النزاع، لكنه قتل فيما بعد عام 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة