Opera Max تتيح للمستخدمين تصفح بعض المواقع بدون تكلفة

الأربعاء، 25 فبراير 2015 05:07 م
Opera Max  تتيح للمستخدمين تصفح بعض المواقع بدون تكلفة Opera Max
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفر تطبيق Opera Max الخاص بتوفير استهلاك باقات الإنترنت على الهواتف الذكية، ميزة جديدة تسمح لمشغلى شبكات الهاتف المحمول إعطاء المستخدمين الحرية فى الوصول إلى التطبيقات واختيار الفترة الزمنية لعمل كل منهم.

ووفقا لما جاء فى الصفحة الرسمية لـ "Opera"، هناك ميزة تعرف بـ" Dubbed App Pass" والتى تعتمد على درجة الاستخدام فى الأسواق النامية حيث نجد أن العديد من المستخدمين يرون أن بيانات الهواتف المحمولة مكلفة للغاية، حيث توفر هذه الميزة للمستخدمين اختبار التطبيقات التى يجدونها مفيدة لهم بدون دفع أى تكلفة.

ومع هذه الميزة يمكن للمستخدمين التحقق من التطبيقات التى سبق وحاولوا تجربتها على هواتفهم الخاصة، وفهم ما إذا كان من المنطقى الاشتراك فى باقة إنترنت من أجل الوصول بحرية لهذه الخدمة أم لا.

وهو الميزة التى وفرتها أوبرا والتى تعرف بـ"Opera Max’s Web Pass" التى تسمح للمستخدمين تصفح مواقع محددة مسبقا بشكل مجانى، بينما مشغلو شبكات المحمول أو الجهات الراعية تتحمل تكلفة البيانات.

وتم اختبار "App Pass" من خلال Telenor Digital فى بعض المتاجر الآسيوية، حيث قال رئس الشركة "رولف إريك سبيلنج": "نحن متحمسون لنرى كيف يتم تلقى هذه الخدمة فى أسواقنا، التحدى المتمثل فيما يعرف "بصدمة الفاتورة"، التى غالبا ما تأتى مرتفعة، حيث إن هذه الأنواع من المبادرات من أوبرا تلعب دورا هاما فى معالجة هذه القضية".


الموضوعات المتعلقة:



بالصور.. تطبيق Time-In ينظم مواعيد طلاب حاسبات ومعلومات جامعة القاهرة

Truecaller يتيح للمستخدمين إمكانية إزاحة واجهته من الشاشة الرئيسية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة