بالفيديو.. أحمد عز لـ"خالد صلاح":جميع الأحزاب الحالية تضم نوابا للوطنى من برلمان2010

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 08:55 م
بالفيديو.. أحمد عز لـ"خالد صلاح":جميع الأحزاب الحالية تضم نوابا للوطنى من برلمان2010 الكاتب الصحفى خالد صلاح ورجل الأعمال أحمد عز
كتب محمد شعلان – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال أحمد عز، ردًا على سؤال الكاتب الصحفى خالد صلاح بشأن تزوير انتخابات البرلمان فى 2010: "أنا هعتذر عن إيه لأن لو قولت آه هيبقى كدب ولو قلت مازورتش مش هتصدقنى".

وأضاف عز فى أول حوار تليفزيونى له مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار" منذ أن تم الإفراج عنه وإعلانه ترشحه للانتخابات، أنه بدأ الإعداد لانتخابات 2010 قبلها بعام، وأنه استطلع رأى 2 مليون مصرى على مدار عام فى 222 دائرة، مشيرًا إلى أنه لم يوجد تزوير فى انتخابات 2010 بعد كل ما فعله فى هذه الفترة قبل بدء السباق الانتخابى.

وأوضح عز أن جميع الأحزاب المصرية بلا استثناء المرشحون المتواجدون على قوائمهم وخاصة المقاعد الفردية هم نواب سابقون فى انتخابات 2010 قائلاً: "وإذا كان نواب 2010 هم نواب التزوير الذين لم يأتوا من خلال التزوير، يبقى ليه كل الأحزاب المصرية لهم حيثية فى الدوائر وأنهم الأحق فى الترشيح على مقاعد 2015؟".

وأكد رجل الأعمال المهندس أحمد عز، أن النظام لم يكن هو الذى شكله ولكنه نظام شُكِّلَ من نصف قرن، مؤكّدًا: "لا أغسل يدى من أى حاجة وأنا مسئول عن كل ما أعلم ولا أعلم ولا أنفى عن نفسى أية مسئولية وخلينى أسلم إنى مسئول وبالتأكيد كان فيه أخطاء".



موضوعات متعلقة..


أحمد عز لخالد صلاح:السيناريو الأسوأ لنا حصول الإخوان على 120مقعدا فى 2010

أحمد عز لـ"خالد صلاح": عدم وجود إشراف قضائى خطأ تاريخى فى انتخابات 2010

بالفيديو.. خالد صلاح يواجه أحمد عز بفيديو تزوير انتخابات 2010 فى "بلبيس" بالشرقية

بالفيديو.. أحمد عز لـ"خالد صلاح":جميع الأحزاب الحالية تضم نوابا للوطنى من برلمان2010

بالفيديو.. أحمد عز: أعتذر أننى كنت أحد الأشخاص الذين ثار عليهم الشعب فى 2011

بالفيديو.. خالد صلاح لأحمد عز: "أنت عايز إيه من الانتخابات وداخل تانى ليه؟"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة