قائد المنطقة المركزية العسكرية يزور مدارس المنيا.. ويؤكد: تنمية الصعيد على أجندة الرئيس السيسى.. وتنسيق مع المحافظة لتأمين لجان الانتخابات.. ويقبل رأس طفلة متفوقة فى اللغة الإنجليزية

الإثنين، 23 فبراير 2015 03:20 م
قائد المنطقة المركزية العسكرية يزور مدارس المنيا.. ويؤكد: تنمية الصعيد على أجندة الرئيس السيسى.. وتنسيق مع المحافظة لتأمين لجان الانتخابات.. ويقبل رأس طفلة متفوقة فى اللغة الإنجليزية جانب من الزيارة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية، إن تنمية صعيد مصر على أجندة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهناك تنسيق كامل مع المحافظة على خطة تأمين لجان الانتخابات من خلال تفقد ومتابعة المقرات الانتخابية والاطمئنان على الحالة الأمنية.

جاء ذلك خلال الزيارة التى استمرت لمدة يومين لمحافظة المنيا تفقد خلالها اللواء أركان حرب توحيد توفيق، عددا من مدارس مدينة المنيا وديرمواس، ومنها مدرسة "سواده الإعدادية المشتركة، والحسن بن على بدلجا"، واطمئن على جاهزية المدارس لاستقبال الناخبين فى الانتخابات البرلمانية، كما أهدى الطلاب والهيئة التدريسية أدوات مدرسية وعددا من آلات التصوير.

وأكد اللواء أركان حرب توحيد توفيق، أن زيارته للمحافظة تأتى بهدف المرور على عدد من المدارس التى ستكون مقرا للجان الانتخابية فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية إلى جانب تقديم الدعم والمساندة لاحتياجات تلك المدارس مثل الأدوات المدرسية وآلات التصوير وكل وسائل دعم العملية التعليمية، ضمن منظومة للارتقاء بمستوى التعليم، مضيفا أنه سيتم بالتنسيق مع المحافظة دراسة كل احتياجات المدارس فى المرحلة المقبلة، من تجهيزات مدرسية وصيانة لمرافق المدرسة.

وأضاف قائد المنطقة المركزية العسكرية خلال زيارته لقرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس، أن اختيار دلجا بشكل خاص لنؤكد للمواطنين أن قواتهم المسلحة بجانبهم وتساندهم وأنهم فى قلوبنا وسوف نعمل على البناء بالعمل معا بالإضافة إلى الاطمئنان على القوات المتواجدة بها ورفع الروح المعنوية والاطمئنان على التجهيزات الخاصة بالتأمين للمواطنين.

وخلال تفقده أحد فصول المدرسة طلب من إحدى التلميذات أن تقرأ حروف اللغة الإنجليزية فقامت التلميذة بقراءتها مما دفعه إلى تقبيل رأسها وطلب من مدير المدرسة أن يعرض احتياجاته وكانت طلبات المدرسة ثلاجة ومراوح، وعلى الفور تم تركيبها داخل المدرسة.

من جانبه أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، أن القوات المسلحة لا تحمى الوطن داخليا وخارجيا فحسب بل تشارك أيضا فى تنمية وصناعة مستقبل الوطن من خلال دعمها ومساندتها لكل القطاعات ويأتى فى مقدمة ذلك قطاع التعليم، حيث يحظى باهتمام ورعاية الدولة، موضحا أن اليوم نشاهد استمرارا لوحدة الشعب مع قواته المسلحة وجهاز الشرطة والقوات المسلحة لا تترك مكانا إلا ونجدها تبادر بالمساندة والرعاية.


موضوعات متعلقة..



قائد المنطقة المركزية العسكرية يقبل رأس طفلة فى الحضانة بالمنيا



محافظ المنيا يبحث الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادى لتنمية محافظات الإقليم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة