جاريدو: خسرنا بركلات الترجيح وعلى لاعبى الأهلى أن يفخروا بأنفسهم وناديهم

السبت، 21 فبراير 2015 08:16 م
جاريدو: خسرنا بركلات الترجيح وعلى لاعبى الأهلى أن يفخروا بأنفسهم وناديهم جاريدو
الجزائر - فتحى الشافعى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، أن توقف الدورى برىء من خسارة فريقه اليوم فى السوبر الأفريقى، مؤكدا أن الأحمر كان جاهزا لهذه المواجهة بعد التدريب أسبوعين بصورة جيدة، بالإضافة إلى أن أداء اللاعبين كان جيدا وحصد من ورائها الكثير من الفوائد.

وقال إن الأهلى خسر بركلات الترجيح أى ضربات الحظ، رغم أننا كنا الأفضل فى المباراة وصادفنا سوء توفيق فى إنهاء اللقاء خلال الوقت الأصلى، الذى شهد كفاحا كبيرا من جميع اللاعبين حتى آخر دقيقة، بدليل هدف التعادل الذى جاء فى اللحظات الأخيرة وهو كان تكليلا لجهد اللاعبين.

وأضاف أنه كان لديه آمال كبيرة فى الفوز بالسوبر الأفريقى خاصة أنه استعد جيدا لهذه المواجهة، وقدم جميع اللاعبين أداءً طيبًا فى الفترة الماضية طوال الـ90 دقيقة، مؤكدا أن المباراة كانت بين فريقين قويين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل الكونفدرالية ولم تكن سهلة أو أمام فريق ضعيف.

وأشار جاريدو إلى أنه على لاعبى الأهلى أن يفخروا بنفسهم وبناديهم خاصة أنهم لم يقصروا ودافعوا على فانلة ناديهم حتى آخر لحظة، مؤكدا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وسيكون للأهلى شأنا فى الفترة المقبلة.


اخبار متعلقة..

الأهلى آخر "أحزان" الكرة المصرية.. الأحمر يفقد السوبر الأفريقى أمام وفاق سطيف.. جاريدو مستمر فى مسلسل السقوط.. ضياع رقم قياسى جديد.. 150 ألف دولار تضيع على خزينة القلعة الحمراء


وفاق سطيف بطلا لكأس السوبر الأفريقى على حساب الأهلى بضربات الترجيح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة