بالفيديو.. تطبيق "Pop" لمحادثات الفيديو يعمل مع أسوأ اتصال بالإنترنت

السبت، 21 فبراير 2015 06:21 ص
بالفيديو.. تطبيق "Pop" لمحادثات الفيديو يعمل مع أسوأ اتصال بالإنترنت واجهة تطبيق "Pop"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "imagist Labs" عن إطلاق تطبيق "Pop" للتراسل عن طريق مقاطع الفيديو للهواتف التى تعمل بنظام تشغيل IOS ،ويتيح التطبيق للمستخدمين إجراء المحادثات التعبيرية من خلال مقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا الهاتف مثل الرسائل النصية.

ويمكن أن تصل مدة الرسائل على التطبيق حتى خمس ثوان، وتظل الرسالة باقية حتى بعد الرد عليها، مما يسمح للمستخدمين لرؤية وسماع الرسائل القديمة مع انتقاد بسيط.

وتشبه واجهة التطبيق فن البوب مع فلاتر عديدة تضاف للمقاطع التى يمكن تغييرها لتتناسب مع تفضيل المستخدمين. وكانت هذه الخطوة مقصودة من قبل مؤسس التطبيق الذى يريد أن يشبه التطبيق طابع فن "البوب".

وما يميز تطبيق "Pop" عن غيره هو حفظ مقاطع الفيديو فى دقة منخفضة 64 KB ومع مرشحات حيوية حتى يستطيع التطبيق العمل على أقل إشارات الاتصال والقوة المنخفضة للإنترنت بصورة سليمة، وذكر موقع "thenextweb" الأمريكى، أنه من المتوقع لهذا التطبيق الانتشار على الصعيد العالمى حيث إنه توصل لنقطة الضعف الرئيسية فى تطبيقات المحادثة بالفيديو مثل "سكايب" وغيره من التطبيقات الذى يصعب على العمل فى الاتصال السىء بالإنترنت. يمكن تحميل التطبيق لهواتف IOS من هنا







موضوعات متعلقة

بالخطوات والفيديو.. طريقة التعرف على خدمة "Discover" الجديدة من snapchat












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة