"My Names Khan" أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات الليلة

السبت، 21 فبراير 2015 04:17 م
"My Names Khan" أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات الليلة أنجلينا جولى
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض فى مساء اليوم السبت، على قناة Fox Movies فى الـ6 والنصف مساءً فيلم "Mr & Mrs. Smith" بطولة أنجلينا جولى، براد بيت وتدور أحداث الفيلم حول جون سميث وجين سميث التقوا فى كولومبيا وتزوجا، وبعد 5 سنوات أصبح زواجهما على وشك الانهيار، وفى إطار محاولتهما لإنقاذ زواجهما بدأت الحقائق فى الظهور، حيث يعمل كلاهما كقاتلين محترفين.

وتسعى وكالة كل من الزوجين للتخلص من زوج الآخر حيث لا يمكن لقاتل محترف من وكالةٍ ما الزواج بقاتلٍ من وكالة أخرى، يكتشف كل من سميث وجين تدبير وكالتهما، فيتعين عليهما الاختيار بين الصراحة وفتح صفحة جديدة فى حياتهما الزوجية، وبين قتل كل منهما الآخر والإبقاء على مهنتهما.

وفى الـ8 والنصف مساءً يعرض فيلم " Taken" بطولة ليام نيسون، ماجى جرايس، فامك جانسن، وتدور أحداث الفيلم حول كيم ابنة السابعة عشرة عاماً هى مصدر فخر وفرحة أبيها برايان ميلز، وهو عميل متقاعد ترك وكالة الاستخبارات المركزية ليكون قريباً من كيم فى كاليفورنيا، وهى تعيش مع أمها لينور وزوج أمها الثرى ستيوارت.

تتمكن كيم بشق الأنفس من إقناع أبيها للسماح لها بالسفر إلى باريس مع صديقتها أماندا، وبعدما تصل الفتاتان إلى باريس يتقاسمان سيارة أجرة مع شاب غريب يدعى بيتر، وتخبره آماندا دون وعى أنهما تعيشان وحدهما فى باريس، لذا تقوم عصابة ألبانية متخصصة فى الاتجار بالبشر باختطاف الفتاتين، تمكنت كيم بالكاد من إخبار أبيها وإعطائه معلومات، ويتمكن والدها من التحدث باختصار مع أحد المختطفين ويتوعده بقتلهم إذا لم يطلقوا سراح ابنته، لكن المختطف يتمنى له التوفيق، فيسافر برايان ميلز إلى باريس بحثاً عن ابنته وصديقتها.

وفى الـ10 والنصف يعرض فيلم الخيال العلمى "Prometheus" بطولة تشارلز ثيرون، نومى رابيس، تقع أحداث القصة فى أواخر القرن الحادى والعشرين، وتركز على طاقم سفينة الفضاء التى تسمى "بروميثيوس" حيث يقومون بتتبع خارطة نجوم اكتشفت بين القطع الأثرية لعدة ثقافات قديمة على الأرض.

وعلى قناة Star Movies يعرض فى الـ7 مساء فيلم "Frailty" بطولة بيل باكستون، ماثيو ماكونهى، وتدور أحداث الفيلم حول بحث رجال المباحث الفيدرالية عن قاتل متسلسل، يفاجأون بالشاب (فينتون مايكس) يخبرهم باحتمال كون شقيقه (آدم) هو القاتل الذى يبحثون عنه والذى يلقب نفسه باسم يد الرب.

يسرد فينتون لرجال المباحث قصة طفولته فى المنزل الذى جمعه وشقيقه آدم بأبيهما.

كان الأب يؤمن بأن الرب قد أرسله فى مهمة خاصة لتدمير الشياطين التى تسكن أجسام البشر، وعلى العكس من رفض فينتون لتصرفات الأب، اعتبره آدم بطلًا ومثلًا أعلى، تتوالى الأحداث ويتضح أن هناك العديد من المفاجآت التى لم تظهر بعد.

وفى الـ9 مساءً يعرض فيلم "Dawn of the Dead" بطولة سارة بولى، تاى باريل، ويتحدث الفيلم عن ظاهرة الزومبيين المخيفين، والتى تهدد حياة السكان الأمريكيين، إلا أن وباء الفيروس انتشر بشكل مذهل فى العالم الافتراضى.

وفى الـ11 مساءً يعرض الجزء الثانى من فيلم الرعب "Saw" بطولة توبين بيل، دونى والبيرج، يعد الفيلم استكمالا للجزء الأول، يستمر فيه مسلسل تعذيب الضحايا، هذه المرة عن طريق محاصرة مجموعة من الضحايا فى منزل ملىء بالأفخاخ، يضروا فيه أن يبحثوا عن المخرج قبل أن يستشقوا الكمية الكافية من الغاز الكفيلة بقتلهم.

وعلى قناة Dubai one يعرض فى الـ7 مساء فيلم "My Names Is Khan" بطولة الفنان الهندى شاروخان، وكاجول وتدور أحداث الفيلم حول "رضوان خان" مسلم هندى يعانى من مرض التوحد "متلازمة أسبرجر".

بعد وفاة أمه ينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليقيم عند أخيه زاكر، هناك يتعرف على فتاة هندوسية تدعى مانديرا مطلقة ولديها ابن من زواج سابق ليقع فى غرامها.

تتأزم أحداث الفيلم بعد انهيار برجىَ التجارة العالمى ويبدأ المسلمون بالتعرض للاضطهاد.

يروى الفيلم رحلة رزوان لمقابلة رئيس الولايات المتحدة لإخباره أن المسلمين ليسوا إرهابيين ويتعرض خلالها لمواقف مختلفة تكشف عن نظرة الأمريكيين للدين.

وفى الـ9 مساء يعرض فيلم " Elvis and Anabelle" يدور الفليم حول أنابيل والتى فى إطار فانتازى بعد تجهيزها للفوز بمسابقة ملكة الجمال فى تكساس من قبل أمها الطموحة، تموت (أنابيل) فى خلال المسابقة بطريقة مأساوية، وعلى منضدة التشريح تعود مرة أخرى للحياة بطريقة معجزة على أيدى (إلفيس)البار بوالديه، الذى تعيقه رعايته لهما عن تحقيق أحلامه، تربط شعلة الحب بينهما، ويكتشفان العالم من منظار الحب، والحرية، والتفاؤل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة