بالفيديو..لحظات إثارة وتشويق يعيشها سائحون فى رياضة تسلق الجبال بسيناء

الإثنين، 02 فبراير 2015 11:11 ص
بالفيديو..لحظات إثارة وتشويق يعيشها سائحون فى رياضة تسلق الجبال بسيناء جانب من مارثون مشترك بين الأطفال الأجانب والمصريين بجنوب سيناء
دهب (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهز سائحون أجانب من جنسيات متعددة فرصة الشمس المشرقة والجو الدافئ بمصر، ومارسوا رياضات متنوعة بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، جمعت الأجانب والمصريين كفريق عمل واحد لتبادل الخبرات خلال فعاليات مهرجان أمواج دهب السبعة.

ورصد فيديو وكالة أنباء الشرق الأوسط لحظات جميلة من الإثارة والتشويق، استمتع بها سائحون بمدينة دهب.

ويظهر بالفيديو السائحون أثناء تسلقهم الجبال بمنطقة وادى جنى بمدينة دهب، وتطل الابتسامة على وجوههم قبيل وعقب ممارسة المغامرة التى يحبونها.

ورصد فيديو آخر التآلف بين الأطفال المصريين والأطفال الأجانب من أبناء السائحين خلال ماراثون جرى تصدره طفلان من مصر وروسيا.

وتصدرت الجنسيات الأجنبية من المشاركين بأنشطة مهرجان أمواج دهب السبعة من روسيا وهولندا وألمانيا وكندا وأمريكا وإيطاليا.

وقالت تانا استيورت من كندا ومنسق تنظيمى بمسابقة تسلق الجبال - لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى وقت سابق - إننا قمنا بتنظيم تسلق جبال رائع وكان الهدف منه هو ممارسة نوع من رياضة تدعو العقل إلى الاكتشاف والمغامرة فى آن واحد، لافتة إلى أنها تعيش بدهب منذ 12 عاما وتستمع بالحياة فى مصر التى وصفتها بأنها وطنها الثانى.

يذكر أن فعاليات مهرجان أمواج دهب السبعة قد شهدت أنشطة متنوعة قبيل اختتامه وما زالت أنشطة المهرجان تتواصل بصور فردية وجماعية من قبل بعض السائحين بمدينة دهب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة