غرفة التجارة الكويتية تؤكد حرصها على توثيق التعاون الاقتصادى مع مصر

الخميس، 19 فبراير 2015 12:10 ص
غرفة التجارة الكويتية تؤكد حرصها على توثيق التعاون الاقتصادى مع مصر محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت على ثنيان الغانم حرص الغرفة على توثيق وتوطيد سبل التعاون الاقتصادى بين الكويت ومصر خصوصا بعد زيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى إلى الكويت ولقائه بوفد الغرفة فى شهر يناير الماضى.

وأشاد الغانم فى تصريحات له، الأربعاء، على هامش استقباله محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة والوفد المرافق له بالعلاقات الاخوية المتينة التى تجمع البلدين الشقيقين، مشيرا إلى تطرق رئيس الوزراء المصرى ابراهيم محلب خلال زيارته إلى الكويت الشهر الجارى إلى مرحلة جديدة تشهدها مصر بعد استحداث العديد من القوانين التى من شأنها أن تجذب الاستثمارات الاجنبية وتزيل العوائق السابقة.

وأعرب الغانم عن امله أن يحقق مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى الذى سيعقد فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13 حتى 15 مارس المقبل أهدافه المنشودة ويكون انطلاقة جديدة لتشجيع وتطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة.

ومن جانبه، أكد فودة حرص الغرفة على تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة، موضحا أن منطقة جنوب سيناء تتميز بالعديد من المقومات التى تجذب المستثمر الأجنبى خاصة فى مجالات السياحة إلى جانب امتلاكها ثروات طبيعية هائلة فى مجالات النفط والغاز المعادن والمياه الجوفية.

وأضاف أنه قام بتعريف رئيس غرفة التجارة بالفرص الاستثمارية بمحافظة جنوب سيناء وعرض مجموعة من المشروعات التى تنتوى المحافظة اقامتها فى مختلف مناطق المحافظة ومن المنتظر أن يتم عرضها خلال المؤتمر الاقتصادى الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ مارس القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة