تحديث جديد لـ"Photo Grid" يتغلب على مشاكل مشاركة الصور على إنستجرام

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 12:01 ص
تحديث جديد لـ"Photo Grid" يتغلب على مشاكل مشاركة الصور على إنستجرام تطبيق Photo Grid
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق Photo Grid الخاص بدمج الصور وتعديلها بمنصة التشغيل أندرويد، على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 4.854 والذى وفر للمستخدمين إصلاح بعض العيوب التى ظهرت فى التطبيق.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى
، فإن التحديث الآخير وفر للمستخدمين إصلاح بعض الأخطاء التى كانت تظهر فى مشاركة الصور عبر شبكة التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وبعض المشاكل التى ظهرت فى Instagram sharing API.

وكان Photo Grid قد أطلق تحديث منذ عدة أيام بمناسبة "الفلانتين" وفر من خلاله إمكانية تحويل الصورة إلى رسائل حب مع استيكارات الفلانتين المختلفة والنماذج، وإمكانية تعديل فلاتر كاميرا السيلفى عند استخدام بعض الفلاتر، بالإضافة إلى توفير زر تقريب الزاوية فى كاميرا السيلفى، وإمكانية الاحتفاظ بخلفية النصوص عند تحريرها ويمكن تحميل التحديث الأخير من هنا.

يذكر أن تطبيق Photo Grid يأتى فى مساحة 23 ميجا بايت، ويعمل على أنظمة التشغيل 2.3 فما يعلوها ويتيح للمستخدمين القدرة على تعديل الصور من خلال إضافة مجموعة من الفلاتر لها بالإضافة إلى إمكانية اقتصاصها وإمكانية دمج أكثر من صورة معا فى صورة واحدة لتظهر بشكل جذاب ورائع.


الموضوعات المتعلقة:
تعرف على أهم الإعدادات الخفية بجوجل بلاى.. ضع رقمًا سريًا لمنع تحميل التطبيقات المدفوعة.. امنع أطفالك من تحميل بعض التطبيقات من خلال الرقابة.. ولا تقلق على باقة البيانات عند التحديث التلقائى للتطبيقات



متجر جوجل بلاى يتفوق على iTunes فى عدد التطبيقات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة