جامعة عين شمس تحصد جوائز أسبوع فتيات الجامعات بالمنصورة

الأحد، 15 فبراير 2015 04:40 م
جامعة عين شمس تحصد جوائز أسبوع فتيات الجامعات بالمنصورة جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت فعاليات الأسبوع الثالث للفتيات الذى عقد بجامعة المنصورة فى الفترة من 7- 12 فبراير وقد حققت جامعة عين شمس العديد من المراكز والميداليات فى مختلف الأنشطة ففى النشاط الرياضى حققت طالبات عين شمس المركز الأول والميدالية الذهبية تلتها القاهرة وجاءت جامعة الإسكندرية فى المركز الثالث.

وأشارت جامعة عين شمس وفق بيان لها، إلى أنه فى الألعاب الفردية حصلت الطالبة خديجة محمد من كلية الهندسة على الميدالية البرونزية والمركز الثالث فى الأسكواتش كما حصل فريق الجامعة على الميدالية الفضية وكأس المركز الثانى (فرق)، بينما مسابقات الجودو حصدت الطالبة آلاء ناصر على ذهبيتى الوزن المفتوح، فوق 78كم.

أما فى ألعاب القوى فقد تمكنت الطالبة شيماء محمد سمير من اقتناص الميدالية الذهبية فى سباق 100م عدو، فازت الطالبة هند محمود الكفراوى على برونزية 400م عدو كما حصل فــريق العاب القوى على برونزية 400م تتابــع وبذلك يحصــد ألعاب القــوى علــى ميدالية ذهبية و5 ميداليات برونزية.

وفى الكاراتيه حصلت الطالبة ندى صلاح على الميدالية الفضية، أحرزت الطالبة، أميرة جمال على الميدالية البرونزية فى الكوموتيه، فيما جاءت الطالبة شرين صفوت بكلية الأداب، وآية عادل بكلية التربية النوعية فى المركز الأول غناء فردى، وحصلت الطالبات يارا محى الدين، سحر أحمد، رغدة سعد، سارة عماد على المركز الثانى فى العزف.

وفى النشاط الثقافى جاءت الطالبة دعاء على والطالبة نعمة محى الدين على المركز الثالث فى الشعر والزجل وفازت الطالبة جيهان صابر الطالبة بكلية التربية، أسماء رمضان بكلية الآداب على المركز الثانى فى مجال مجلة الحائط والمجلة الابتكارية، وفى القرآن الكريم جاءت الطالبة ولاء محمد حسن بكلية البنات فى المركز الثالث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة