أحدث الأفلام الأجنبية بدور العرض الأسبوع الحالى

الأحد، 15 فبراير 2015 09:34 م
أحدث الأفلام الأجنبية بدور العرض الأسبوع الحالى سينما
كتبت إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لمحبى مشاهدة الأفلام الأجنبية فى السينما الأفلام المعروضة بدور العرض حاليا.

فيلم The Boy Next Door
ويعرض فى سينمات وندر لاند، سينما بندر المعادى، سينما نايل سيتى، سينما رنيسانس 6 أكتوبر، سينما سان ستيفانو مول، سينما سيتى سنتر.

ويدور الفيلم حول امرأة (جينيفر لوبيز) حصلت على الطلاق حديثاً، وتعيش مع ابنها، تتعرف على شاب وسيم انتقل حديثا فى المنزل المجاور لهم، ويُعتبر صديقاً لابنها، تتطور العلاقة إلى أن تأخد منحنى مرضى خطير، وعندما تريد هى أن تضع حداً لهذة العلاقة للحفاظ على نفسها وابنها، يحدث ما لم يكن فى الحسبان.

فيلم Wild Card
ويعرض فى سينما جالكسى، سينما أمير، سينما سينى بلكس جرين بلازا، سينما سيتى ستارز، سينما كريم، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب.

وتدور أحداث العمل حول (نِك وايلد) المقامر الذى قاده القمار لشوارع (لاس فيجاس) ولكنه يحاول أن يتوقف عن القمار، وهو أيضًا يقوم بأنشطة غير اعتيادية لكسب المال مثل توفير الحماية لمن يستأجرونه ولأصدقائه، فهل ستستمر حياته على هذا النحو؟

فيلم Barbie in Princess Power
يعرض فى سينما وندر لاند، سينما بندر المعادى، سينما نايل سيتى، سينما سان ستيفانو مول، سينما سيتى سنتر، سينما داندى مول.

ويحكى قصة عودة باربى من جديد فى شخصية كارا، وهى أميرة عصرية تكتشف أنها تمتلك قوى سحرية خارقة، بعد أن تتلقى قبلة من فراشة سحرية، وبفضل هذه القوى تتحول كارا إلى سوبر سباركل التى تدور فى كل أرجاء المملكة لتصحح مسار الأمور، لكن الأمر لا يدوم بسبب تدخل ابن عمها الغيور.

فيلم Jupiter Ascending
ويعرض فى سينما هيلتون رمسيس، سينما جالكسى، سينما أمير، سينما سينى بلكس جرين بلازا، سينما سيتى ستارز، سينما جولدن ستارز. VIP

ويرصد الفيلم حياة مهاجرة روسية تعيسة الحظ تُدعى جوبيتر جونز (مايلا كونيس)، ولا تجد أمامها عملا غير وظيفة مسح المراحيض، وتقابل جوبيتر كاين (تشانينج تاتوم)، وهو محارب عابر للكواكب أُرسل من قبل ملكة الكون من أجل قتل جوبيتر، وسرعان ما تعلم جوبيتر من كاين أن ليلة مولدها شهدت حادثًا غريبًا، وأن حمضها النووى سيجعلها قائدةً للعالم.

فيلم Blackhat
ويعرض فى سينما وندر لاند، سينما نايل سيتى، سينما رنيسانس 6 أكتوبر، سينما سان ستيفانو مول، سينما سيتى سنتر، سينما داندى مول.

والفليم فى إطار من الحركة والتشويق، يتم الإفراج عن رجل محكوم عليه بالسجن لمدة 13 عامًا بتهمة القرصنة الإلكترونية يدعى نيك هاثواى (كريس هيمسورث)، بغرض مساعدة كل من السلطات الأمريكية والصينية من أجل مطاردة مجرم إلكترونى بالغ الخطورة وشديد الحرص، يقوم بعمليات إرهابية حول العالم، مما صعب كثيرًا من مهمة الإمساك به، خاصة أن رحلة المطاردة تلك تمتد بهم برفقة السجين المفرج عنه من شيكاجو إلى هونج كونج.

فيلم رجال الشمال- ملحمة الفايكنج
Northmen - A Viking Saga
يعرض فى جلاكسى سينبلكس مول العرب، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفايكنج الذين يبقون خلف خطوط العدو على ساحل ألبا، بسبب غرق سفينتهم فى عاصفة عارمة، وتكمن فرصتهم الوحيدة للنجاة فى العثور على طريق مؤدى إلى إحدى مستعمرات الفايكنج، والتى تدعى دينلاج، لكن شيئًا فشيئًا تتحول رحلتهم الشاقة إلى سباق مع الزمن من أجل النجاة بأرواحهم، بعد أن قام ملك ألبا بإرسال واحد من المرتزقة من أجل اقتفاء أثرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة