بالصور.. الأحزاب تدفع بـ4 مرشحين بدار السلام والبساتين للمنافسة على الفردى.. وعلى عبد الونيس يتسلح بالشباب والعائلات.. ومؤيدو أبو حجر يرجحون حصوله على رمز السيارة.. وقانونى: لم يحصل أحد على الرموز

السبت، 14 فبراير 2015 06:19 م
بالصور.. الأحزاب تدفع بـ4 مرشحين بدار السلام والبساتين للمنافسة على الفردى.. وعلى عبد الونيس يتسلح بالشباب والعائلات.. ومؤيدو أبو حجر يرجحون حصوله على رمز السيارة.. وقانونى: لم يحصل أحد على الرموز المحامى على عبد الونيس خلال لقاءاته بشباب وأهالى الدائرة
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفعت الأحزاب السياسية بعدد كبير من الشخصيات فى دائرة البساتين ودار السلام للمنافسة على الـ3 مقاعد الخاصة بالدائرة، بعدما كان المرشحون المستقلون يستحوذون على الموقف برمته، فيما واصلت الشخصيات المستقلة بعقد لقاءات مع العائلات الكبرى من أجل التربيطات معهم لكسب تأييدهم.

وسيترشح 4 مرشحين مدعومين من الأحزاب السياسية "3 رجال وسيدة"، فضلا عن الشخصيات المستقلة لخوض غمار المعركة، وسيخوض الانتخابات وجيه الجزار رجل الأعمال عن حزب المصريين الأحرار، بينما يخوض سعيد شبايك رجل الأعمال عن حزب حماة مصر، فيما يخوض الانتخابات بنفس الدائرة حشمت أبو حجر الانتخابات عن تيار الاستقلال، كما تنافس زينب عبد الرحمن على المقعد الفردى مدعومة من حزب المصرى الديمقراطى، بينما يواصل المرشح الصاعد على عبد الونيس التقاءه بشباب الدائرة والعائلات للتسلح بهم وحسم المعركة لصالحه، كما يخوض الانتخابات فى هذه الدائرة عدد كبير من المرشحين المستقلين أبرزهم أحمد حسن عطية ذات الكتلة التصويتية الكبيرة، وتيسير مطر، ومحمد إبراهيم أبو خالد، وكريمة أبو غريب، وشعبان السويفى.

وروج فى دائرة البساتين دار السلام المتكدسة بالكثافة السكانية، مؤيدو المرشح حشمت أبو حجر حصوله على رقم "1" ورمز السيارة، الأمر الذى نفاه صابر عمار، أمين عام المساعد لاتحاد المحامين العرب، قائلا: "رسميا لم يحصل أحد على أرقام أو شعارات" مضيفًا: "الترويج لحصول رقم هو من المرشح وليس من اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار صابر عمار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك طعونا على المرشحين ستغير أرقام ورموز المرشحين حال حصولهم على أرقام أو رموز- كما يروج بعضهم.

ومن جانبها أكدت زينب عبد الرحمن، عضو الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى، والمرشحة للمقاعد الفردى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها ستخوض المعركة الانتخابية لممارسة دور المرأة فى البرلمان، مشيرة إلى أن المرأة كان لها دور قوى فى الثورة المصرية والدستور والانتخابات المصرية البرلمانية لذلك يجب أن يكون لها درو قيادى فى البرلمان المقبل.

وعن برنامجها الانتخابى، قالت "زينب عبد الرحمن" حزب المصرى الديقراطى سيدعمنى من الناحية التشريعية، موضحة أن برنامجها يستهدف النهوض بالفئات المهمشة فى المجتمع سواء المرأة أو المرأة المعيلة والأطفال.

وإشارة إلى أن من أهم سمات برامجها تطوير العشوائيات، مشيرة إلى أن دائرة البساتين ودار السلام بها عدد من المناطق العشوائية ابرزهم عزبة خير الله.

الحاجة زينب عبد الرحمن المرشحة- 2015-02 - اليوم السابع
الحاجة زينب عبد الرحمن المرشحة

المحامى على عبد الونيس خلال لقاءاته بشباب وأهالى الدائرة - 2015-02 - اليوم السابع
المحامى على عبد الونيس خلال لقاءاته بشباب وأهالى الدائرة

المرشح حشمت أبو حجر مرشح تيار الاستقلال- 2015-02 - اليوم السابع
المرشح حشمت أبو حجر مرشح تيار الاستقلال

 المرشح محمد إبراهيم أبو خالد - 2015-02 - اليوم السابع
المرشح محمد إبراهيم أبو خالد

سعيد شبايك مرشح حزب حماة مصر - 2015-02 - اليوم السابع
سعيد شبايك مرشح حزب حماة مصر

 وجيه الجزار مرشح حزب المصريين الأحرار - 2015-02 - اليوم السابع
وجيه الجزار مرشح حزب المصريين الأحرار



موضوعات متعلقة

مرشح بالبساتين ودار السلام يغازل الدائرة بـ10رحلات عمرة و300جائزة أخرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة