الجبهة المصرية: "فى حب مصر" تدَعى تمثيلها للدولة ونطالب الرئيس بالنفى

السبت، 14 فبراير 2015 04:30 م
الجبهة المصرية: "فى حب مصر" تدَعى تمثيلها للدولة ونطالب الرئيس بالنفى ناجى الشهابى عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ائتلاف الجبهة المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالخروج وإعلان أنه يقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية، وأن قائمة "فى حب مصر" لا تمثله، وأنه يدعم الحياة السياسية فى العموم ولا يدعم قوائم بعينها.

وقال ناجى الشهابى، عضو المجلس الرئاسى للجبهة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن قائمة "فى حب مصر" تدعى تمثيلها للدولة، وهو ما يعطى مؤشرًا خطيرًا فى كيفية التنافس الديموقراطى العادل بين الأحزاب والتحالفات.


وأضاف عضو المجلس الرئاسى، أن الرئيس ذكر فى أكثر من مناسبة أنه لا قائمة له، وإذا كانت قائمة «فى حب مصر» ممثلة له، يخرج ويعلن ذلك للجميع، وغير ذلك يجب أن ينبه للخلط المتعمد من القائمين عليها.

كان محمد عبد العليم داود، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، قال إن الحزب لن يشارك بقائمة "فى حب مصر"، مضيفا: "بالرغم من تقديرى واحترامى للواء سامح سيف اليزل مقرر قائمة «فى حب مصر» إلا أنى أقول من هو اللواء سامح سيف اليزل ليقرر مصير حزب الوفد بتاريخه العريق فى الانتخابات البرلمانية".


وأضاف "داود" فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع الهيئة العليا المنعقد فى حزب الوفد الآن، أن مصر مقبلة على مجلس نواب مدفوع ثمنه مقدمًا، مؤكدًا أن هناك تشريعات كثيرة أعدت خلال الفترة القريبة الماضية من خلال نفس الشخصيات التى كانت تعد قوانين وتشريعات فى عصر الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك -على حد قوله.




موضوعات متعلقة
"الوفد" يُصعد: من هو سامح سيف اليزل ليقرر مصيرنا فى انتخابات البرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة