بالصور.. قبل بدء المعركة الانتخابية.. رئيس مجلس مدينة بأسيوط يسخر معدات المحافظة لإزالة إشغالات استجابة لمرشح برلمانى.. على بابا مرشح منفلوط: اتفقنا على خدمة المواطنين.. رئيس المدينة: الصدفة جمعتنا

الخميس، 12 فبراير 2015 09:46 ص
بالصور.. قبل بدء المعركة الانتخابية.. رئيس مجلس مدينة بأسيوط يسخر معدات المحافظة لإزالة إشغالات استجابة لمرشح برلمانى.. على بابا مرشح منفلوط: اتفقنا على خدمة المواطنين.. رئيس المدينة: الصدفة جمعتنا المرشح حامد على بابا وهو يشرف على أعمال النظافة وبصحبته رئيس مجلس مدينة منفلوط
كتب زكى القاضى - أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مصطفى عبد الرحمن رئيس مدينة منفلوط بمحافظة أسيوط بتسخير معدات المحافظة لصالح أحد المرشحين بتنفيذ حملة رفع إشغالات ونظافة لأبناء دائرته.

ورافق حامد على بابا رئيس نادى منفلوط السابق والمرشح الانتخابى المستقل عن نفس الدائرة، رئيس المدينة خلال حملة النظافة والإزالات بمعدات المدينة لتنظيف الطرق، مما يوحى لأهالى المدينة أن المرشح هو من يقوم بتلك الخدمات الجماهيرية للأهالى.

وقام رئيس مجلس المدينة مصطفى عبد الرحمن بتسخير إمكانيات المجلس لخدمة المرشح الانتخابى فى مخالفة صريحة منه بالانحياز لمرشح على حساب آخر وتسخير ممتلكات الدولة للمرشحين.
رئيس مدينة منفلوط مصطفى عبد الرحمن يرافق المرشح حامد على بابا ويظهر فى الصورة معدات المدينة- 2015-02- اليوم السابع
رئيس مدينة منفلوط مصطفى عبد الرحمن يرافق المرشح حامد على بابا ويظهر فى الصورة معدات المدينة

وقال المرشح حامد على بابا فى رد خاص لليوم السابع إنه بالفعل قام بجولة فى مركز منفلوط كانت بصحبة جهاز مجلس المدينة وأن الغرض منها كانت لحملة نظافة يقودها رئيس المدينة.

وأوضح حامد أن حملة النظافة كانت عبارة عن تنظيف للشوارع الرئيسية هذا بالإضافة إلى أن المعدات كانت معطلة لفترة وبالاتفاق مع رئيس المركز تم إصلاح العديد منها ومن ثم تم رفع الأتربة وإزالة المخلفات، وأى شىء يحتاجه مجلس المدينة يتم تلبيته فورا لخدمة أهالى المركز ويتم توفير كافة الاحتياجات لإزالة المعوقات سواء كانت مخلفات أو معدات معطلة.
المرشح حامد على بابا وهو يشرف على أعمال النظافة وبصحبته رئيس مجلس مدينة منفلوط- 2015-02- اليوم السابع
المرشح حامد على بابا وهو يشرف على أعمال النظافة وبصحبته رئيس مجلس مدينة منفلوط

ومن جانبه قال مصطفى عبد الرحمن رئيس مجلس ومدينة مركز منفلوط إن مقابلتى مع المرشح حامد على بابا كانت عن طريق الصدفة وليس هناك أى تخطيط من قبلنا للتقابل معه.

وأشار مصطفى لليوم السابع أنه كان يمر وقابله اثناء قيادته لحملة نظافة وإزالة مخلفات وذلك نظرا لأن الشوارع بالمركز تكون ضيقة ومزدحمة فى النهار فنلجأ إلى حملات النظافة دائما ليلا.

وأضاف أنه لا تجمعه أى علاقه بأى مرشح، مؤكدا أن المرشحين ليس لهم أى سلطان على مجلس المدينة.
مجموعة من أنصار المرشح حامد على بابا بمركز منفلوط ومعهم رئيس المدينة مصطفى عبد الرحمن- 2015-02- اليوم السابع

يذكر أن واقعة مشابهة حصلت وقت ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وخرج اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد بتوكيل رسمى له، وحدث وقتها غضب عارم تم على أثرها إقالته من منصبه.

وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وقتها إنه قبل استقالة اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد، بعدما قدمها.

وأضاف فى تصريحات للصحفيين حينها عقب اجتماع مجلس الوزراء: "أتوجه بالشكر للمحافظ، وأؤكد على التزام الحكومة بالحيادية وتنظيم الانتخابات الرئاسية".

معدات مجلس مدينة منفلوط فى خدمة المرشح حامد على بابا رئيس نادى منفلوط- 2015-02- اليوم السابع
معدات مجلس مدينة منفلوط فى خدمة المرشح حامد على بابا رئيس نادى منفلوط


موضوعات متعلقة

"العليا للانتخابات" تقرر زيادة عدد القضاة المشرفين على "الوافدين" بعد شكاوى من تكدسهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة