وزير شئون الرئاسة الإماراتى: مشروعنا القادم سيكون على صحراء المريخ خلال 2022

الأربعاء، 11 فبراير 2015 11:34 ص
وزير شئون الرئاسة الإماراتى: مشروعنا القادم سيكون على صحراء المريخ خلال 2022 الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإمارتى
رسالة دبى: هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هند مختار- 2015-02 - اليوم السابع

قال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتى وزير شئون الرئاسة، إن المشروع القادم ستتم إقامته على صحراء المريخ خلال عام 2022، عارضاً رؤية حكومته لتحقيق الحلم من إقامة مشروعات على كوكب الارض إلى إقامة مشروعات على المريخ.

وأضاف بن زايد خلال كلمته بمؤتمر القمة الحكومية، بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أن عام 2015 هو عالم الابتكار وتم الإعلان عن استراتيجية الحكومة المبنية على الابتكار الذى يحقق مستقبل الأجيال القادمة لتحقيق سعادة المواطن والمقيمين بدولة الإمارات.

وأشار إلى أنه تم اعتماد 9 مليارات و500 مليون لدعم مشروعات البنية الأساسية بالإمارات لتحقيق الراحة للمواطنين، وتابع: "قمنا بدعم صندوق الديون المتعثرة للمواطنين بقيمة 2 مليار و400 مليون جنيه، وكل ذلك من أجل إسعاد المواطن".

واستطرد: "استعنا بالتجربة الكورية، التى حققت نموذجاً فى الابتكار ومن المهم الاطلاع عليها، خاصة أن دخل الفرد فى كوريا الجنوبية سنة 1970 كان 700 دولار، وصل الآن إلى 32 ألف دولار".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة