هدايا تناسب مواليد برج العقرب والقوس فى عيد الحب

الأربعاء، 11 فبراير 2015 12:02 م
هدايا تناسب مواليد برج العقرب والقوس فى عيد الحب هدايا عيد الحب – أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغموض والأسرار هما أكثر ما يمتع به مواليد برج العقرب، وهما العنصران اللذان يجب أن يكونا فى الحسبان عند اختيارك لهدية ما، فمواليد برج العقرب يتمتعون بالألغاز وبحلها، مما يجعل طريقتك فى تقديم الهدية أهم من تفاصيلها، حيث يجب أن تعدها بطريقة تجعلها مثيرة للاهتمام وسرية ومغرية.

ولأن العقرب يحب الغموض والظهور بشكل غامض، ينصحك موقع "alwaysastrology" للفلك بأن تختار له هدية من قبيل النظارات الشمسية أو الأوشحة أو القبعات الكبيرة وكل ما يساعد على منحهم مظهرًا غامضًا.

مواليد العقرب أيضًا يحبون أفلام الرعب وقصص الجريمة، ومن الممكن أن تشكل هدية مميزة بالنسبة لهم، وكذلك الكتب التى تتعمق فى أسرار أى موضوع فى الحياة، ويمكن أيضًا أن تهدى مواليد العقرب ملابس مثيرة فهم يحبون هذا النوع من الهدايا، بشرط أن تنتقى ألوانًا داكنة وليست مشرقة.

الهدايا المناسبة لمواليد برج القوس وعلى عكس الغموض الذى يتسم به مواليد برج العقرب، يتسم مواليد القوس بالانفتاح والتحرر وحب المغامرة والسفر، إضافة إلى حس فكاهى قوى جدًا ورغبة فى الحب والتعلم، وهو ما يجعل أمامك العديد من الخيارات المناسبة لهم عند اختيار هدية لمواليد برج القوس.

ويقترح الموقع المتخصص فى الفلك أن تهدى مولود برج القوس تذاكر للسفر خاصة لأماكن غير تقليدية أو معروفة ويمكنه فيها أن يعيش أجواء المغامرة، ويمكن أن تهدى مولود برج القوس كذلك كتيبًا أو أسطوانة لتعليم لغة غريبة أو خرائط لإحدى الدول.

ونظرًا لأن القوس يحب المغامرة فهو كثيرًا ما يتعرض لمخاطر، لذا ربما يكون مناسبًا أن تقدم له هدية عبارة عن حقيبة للإسعافات الأولية، ومجموعة أدوات تساعده فى حالات الطوارئ.

من المناسب أيضًا أن تمنح مواليد القوس تذاكر لحضور معرض فنى أو حفل موسيقى، أو تذاكر لحدث رياضى.


موضوعات متعلقة..


دليلك لاختيار هدايا عيد الحب لمواليد برجى الثور والجوزاء

5 اقتراحات لشراء هدية "الفالانتين" لمواليد برج الحمل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة