مواعيد عرض أفلام الرعب والأكشن على الفضائيات الليلة

الأربعاء، 11 فبراير 2015 03:17 م
مواعيد عرض أفلام الرعب والأكشن على الفضائيات الليلة شريط سينما - أرشيفية
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة 2 Mbc مساء اليوم الأربعاء، فى الـ4 مساء فيلم "Lemony Snicket's A Series of Unfortunate Eventsi" بطولة النجم جيم كارى، ميريل ستريب، لام أكين، إيميلى براوننج، وتدور أحداث الفيلم بين الكوميديا والمغامرات حول ثلاثة أطفال أثرياء يفقدون والديهم فى حريق فيضطرون للتنقل بين أقاربهم، وأحدهم شرير وطماع يجسده كارى الذى يلجأ إلى المكر والتنكر فى شخصيات مختلفة لسلبهم ثروتهم.

وفى الـ6 مساء يعرض الفيلم الكوميدى "Beetlejuice" بطولة مايكل كيتون، اليك بالدوين، جينا ديفيس، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين سعيدين يتعرضان لحادث سيارة قاتل وينجوان منه ويعودان إلى منزلهما، ويكتشفان أنهما شبحان، وبعد فترة يُباع منزلهما ويقرران إخافة الملاك الجدد من دون جدوى، فيقرران استقدام شبحأ قوى يعمل كطارد للبشر، إلا أن هذا الشبح يكون له أهداف أخرى غير التى استقدم لها.

وفى الـ8 مساء يعرض فيلم الرعب "Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street" من بطولة النجم جونى ديب، وهيلينا بونهام كارتر، وآلان ريكمان، يروى قصة حلاق ماهر من لندن يتم نفيه من بسبب تهمة كاذبة من رجل مسئول من أجل الاستيلاء على زوجته الجميلة ثم يعود إلى لندن باسم مستعار وقد تحول إلى سفاح حاقد ليبدأ رحلة الانتقام.

وفى الـ10 مساء يعرض فيلم "Man on a Ledge" بطولة سام ورذينجتن، إليزابيث بانكس، جيمى بيل، انتونى ماكى، إد هاريس، ويحكى قصة شرطى يتم اتهامه بسرقة ماسة ثمينة فيتم تسريحه من عمله فى الشرطة وإرساله إلى السجن. لكن بعد مرور عامين على ما حدث، يتمكن نيك من الفرار من السجن ويحاول إستغلال هذه الفرصة لإثبات براءته من الجريمة التى تسببت فى فصله من عمله وتدمير حياته، ولكى يتمكن نيك من إنجاز مهمته وتبرئة اسمه، يلجأ إلى الوقوف على حافة مبانى مدينة نيويورك العالية ليقنع الجميع بإنه على وشك الإنتحار.وفى نفس الوقت يحاول شقيقه جوى سرقة الماسة الثمينة التى تم إتهام نيك بسرقتها لكن الأمور تخرج عن السيطرة ولا يجد نيك حلا آخر غير القفز بالفعل.

وفى الـ12 منتصف الليل يعرض فيلم الرعب "The Rite" أنتونى هوبكنز، كولن أدونوجو، أليس براغ ويحكى قصة شاب يتجه للالتحاق بمدرسة دينية ليحصل على شهادة جامعية حرة مخالفا بذلك مسار والده الذى كان يعمل متعهدا بدفن الموتى، وهو بالفعل فى طريقه للإنتهاء منها. يواجه مايكل صراعا داخليا يسيطر عليه بسبب ضعف فى قواه الإيمانية، ويتعرض لأزمة جديدة تهز إيمانه بعد مشاهدته صدفة لحادث يودى بحياة فتاة صغيرة ويضطر لعمل طقوس الغفران الدينية لهذه الفتاة قبل أن تفارق الحياة. يظل معلمه مؤمنا به ويحفزه على السفر إلى إيطاليا ليتدرب على طرد الأرواح الشريرة أملا منه فى أن تقوى لديه الإيمان بالمسيحية. يتعرض مايكل للعديد من جلسات طرد الأرواح الشريرة ولكن مازالت الشكوك تراوده ويستمر الصراع.

وعلى قناة FOX MOVIES يعرض فى الـ6 والنصف مساء فيلم "The Sitter" والذى يحكى قصة طالب جامعى موقوف عن الدراسة يتم تملقه حتى يقوم بمجالسة أطفال الجيران، على الرغم من أنه غير مستعد على الاطلاق لليلة العاصفة التى بانتظاره.

وفى الـ8 والنصف يعرض فيلم "Soul Men" ويدور الفيلم حول مغنياه المساعدين فلويد هندرسون ولويس هندز من أجل الغناء فى حفل تأبين قائد فرقتهما الراحل على مسرح أبولو.

فلويد الذى سئم التقاعد متحمس بشدة لهذه الدعوة، أما لويس السجين السابق فلا يرغب بها. لكن هناك ضغينة بين الاثنين، حيث إن زوجة لويس تركته لكى تتزوج بفلويد الذى تركته هو أيضاً بعد ذلك.

ظل فلويد يتوسل إلى لويس حتى وافق الأخير لكن بشرط ألا يسافرا على متن طائرة لذا انطلق الاثنان من لوس أنجلوس فى سيارة فلويد الفارهة ليكون أمامها خمسة أيام حتى يصلا إلى نيويورك. لكن عليهما أن يستعيدا قدراتهما الصوتية ويجددا صداقتهما ويسويا خلافات الماضي، فهل ستعوقهما إصاباتهما أم هل سينجحان فى الوصول إلى وجهتهما، الفيلم من بطولة صامويل جاكسون، بيرنى ماك.

وفى الـ10 والنصف مساء يعرض فيلم "Pan`s Labyrinth" يدور الفيلم حول حكاية خرافية، تقول بأن الأميرة موانا، التى كان والدها هو ملك العالم السفلى، يدفعها الفضول لمعرفة ما يدور فى العالم العلوى. عندما تذهب إلى السطح، فإن ضوء الشمس يفقدها بصرها ويمحو ذاكرتها. وتصبح مريضة للغاية وتموت فى نهاية المطاف. ولكن الملك يعتقد أن روحها سوف تعود يوما ما إلى العالم السفلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة