ضبط 3 أسلحة نارية و27 طلقة بحوزة مزارعين فى مركز نصر النوبة بأسوان

الأربعاء، 11 فبراير 2015 03:00 م
ضبط 3 أسلحة نارية و27 طلقة بحوزة مزارعين فى مركز نصر النوبة بأسوان أسلحة نارية - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث مركز نصر النوبة بأسوان، اليوم، الأربعاء، بإشراف اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، فى ضبط مزارعين لحيازتهما أسلحة نارية وخرطوش وعدد من الطلقات.

تلقى العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، إخطاراً من العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، يفيد بوصول معلومات للعقيد أشرف زكريا الأمير رئيس فرع البحث وسط، عن قيام "عطية.م.ح" 50 سنة، مزارع، ومقيم وادى خريت، دائرة مركز نصر النوبة، و"حسام.ع.ا" 45 سنة، ومقيم قرية الآمال، دائرة مركز نصر النوبة، بحيازة أسلحة نارية مختلفة، بطريقة غير مشروعة وبقصد ترويع الآمنين.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكن الرائد محمود حامد رئيس مباحث مركز نصر النوبة، ومعاونه النقيب محمد سلام، والقوة المرافقة لهم، من ضبط المتهمين، وعثر بحوزة الأول على (بندقية آلية وعدد 20 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار)، كما عثر بحوزة المتهم الثانى على (سلاح نارى عبارة عن فرد روسى وعدد 2 طلقة من ذات العيار).

تحررت المحاضر رقم 225 و227 إدارى مركز نصر النوبة لسنة 2015، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة