تموين نصر النوبة: ضبط 9 أطنان أرز تموينى غير صالحة للاستهلاك الآدمى

الأربعاء، 11 فبراير 2015 05:31 م
تموين نصر النوبة: ضبط 9 أطنان أرز تموينى غير صالحة للاستهلاك الآدمى أرز تموينى أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن مساء اليوم الأربعاء، رجال التموين بمركز نصر النوبة، من ضبط كمية كبيرة من الأرز التموينى غير المطابق للمواصفات القياسية، وغير الصالح للاستهلاك الآدمى، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر شرطى رقم 289 جنح نصر النوبة لسنة 2015، وتم عرض المحضر على النيابة المختصة.

وكانت قد نفذت اليوم مديرية التموين بأسوان حملة تموينية مكبرة تحت إشراف حسام العربى وكيل وزارة التموين بأسوان، وبقيادة رشدى جلال ميزو مدير إدارة تموين نصر النوبة، وبمشاركة محمود عليان رئيس مركز نصر النوبة، وجمال دياب رئيس الرقابة التموينية بنصر النوبة، كما شارك فى الحملة محمود سعيد، وخالد عويس، ومحمد عبد الواحد، ويحيى على، ومصطفى إسماعيل مفتشو التموين بنصر النوبة.

وتم ضبط كمية من الأرز المخصص صرفها لأصحاب البطاقات التموينية حوالى 9 أطنان أرز و265 كيلو، وذلك بفرع الجملة بكلابشة، وبالفحص الظاهرى من قبل مفتشى الصحة تبين وجود سوس ويرقات دود بكمية الأرز المضبوطة، تؤثر على الصحة العامة وصحة المواطنين، وتبين أن الحبر المطبوع على الشكاير قابل للطمس والمحو، وتم أخذ عينات من الأرز المضبوط لتحليلها بمعامل وزارة الصحة.

كما تم إصدار قرار ضبط وإحضار لصاحب شركة الأرز التى قامت بتوريد الكميات التى تم ضبطها بفرع الجملة بكلابشة، والموظف المسئول الذى تسلم هذه الكميات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة