الطقس السيئ يضرب الإسكندرية.. سقوط لوحة إعلانات كبرى بسيدى جابر دون إصابات.. وانقلاب سيارة بالترعة.. وحريق بسبب ماس كهربائى فى محطة ترام فيكتوريا وسيدى جابر.. وإغلاق ميناء الإسكندرية ومطار برج العرب

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:03 م
الطقس السيئ يضرب الإسكندرية.. سقوط لوحة إعلانات كبرى بسيدى جابر دون إصابات.. وانقلاب سيارة بالترعة.. وحريق بسبب ماس كهربائى فى محطة ترام فيكتوريا وسيدى جابر.. وإغلاق ميناء الإسكندرية ومطار برج العرب انقلاب سيارة فى الترعة
الإسكندرية جاكلين ـ منير وهناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الإسكندرية ظهر اليوم تساقط أمطار كرات صغيرة من الثلوج على، مع أمطار رعدية غزيرة، حيث تراكمت الثلوج ومياه الأمطار بالشوارع الرئيسية وتسببت فى شلل مرورى بطريق الكورنيش.

من جهة أخرى شهدت منطقة سيدى جابر على كورنيش الإسكندرية، سقوط لوحة إعلانات كبرى، فى منتصف الطريق المؤدى إلى المنتزة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة الطقس السيئ الذى يضرب المحافظة منذ أمس، وقد تسبب سقوط لوحة الإعلانات فى تعطل حركة المرور بمنطقة سيدى جابر ورشدى ومصطفى كامل على كورنيش الإسكندرية.

وقد نشب حريق بترام بمحطة فيكتوريا وترام آخر بمحطة سيدى جابر وانتقلت على الفور قوات الشرطة المختصة وقوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين أن الحريق نتيجة ماس كهربائى وسقوط كبل مشتعل من أعلى ونتج عن الحريق تلفيات بعدد أربع كراسى وشباك بالترام.

فى نفس السياق أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية، إغلاق مينائى الإسكندرية والدخيلة لليوم الثانى على التوالى بسبب ارتفاع شدة الأمواج، نظرا لسوء الأحوال الجوية وذلك حرصا على سلامة السفن، وأشار الطيار صادق الشورى مدير مطار برج العرب الدولى إلى وقف الرحلات مؤقتا نظرا لسؤ الأحوال الجوية ولوجود عاصفة ترابية وانخفاض معدل الرؤية، مشيرا إلى أنه تم تحويل عدد 3 رحلات وصول إلى مطار القاهرة الدولى وكذا تأخر إقلاع بعض الرحلات جدير بالذكر أن حركة الطيران كانت تسير بشكل طبيعى حتى الساعة الواحدة ظهرا بالأمس ومن المتوقع أن تتحسن حالة الجو فى الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن المحافظة قد شهدت موجة من الطقس السيئ منذ الأمس بدأ بعاصفة ترابية ورياح شديدة، واستمر كذلك إلى أن انقلبت حالة الطقس صباح اليوم إلى أمطار رعدية غزيرة وتساقط كرات الثلج فى الصباح.


انتشال سيارة من الترعة- 2015-02 - اليوم السابع
انتشال سيارة من الترعة شرق الإسكندرية


سقوط سيارة فى الترعة- 2015-02 - اليوم السابع
السيارة انحرفت وسقطت فى الترعة بسبب انعدام الرؤية


سقوط سيارة فى الترعة- 2015-02 - اليوم السابع
سقوط سيارة فى الترعة بطريق المعمورة البلد


سقوط لوحة إعلانات كبرى  - 2015-02 - اليوم السابع
سقوط لوحة إعلانات كبرى بمنطقة سيدى جابر


تعطل حركة المرور على الكورنيش- 2015-02 - اليوم السابع
تعطل حركة المرور على الكورنيش


نشوب حريق بترام- 2015-02 - اليوم السابع
نشوب حريق بترام بمحطة سيدى جابر


ماس كهربائى يتسبب فى حريق- 2015-02 - اليوم السابع
ماس كهربائى يتسبب فى حريق بمحطة سيدى جابر وفيكتوريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة