7 فوائد لسوء الأحوال الجوية.. أولها حجة قوية "عشان تاخد إجازة"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 06:10 م
7 فوائد لسوء الأحوال الجوية.. أولها حجة قوية "عشان تاخد إجازة" سوء الأحوال الجوية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عواصف رملية.. انخفاض فى درجات الحرارة" هذا هو الوضع الآن فى محافظات مصر بالكامل على رأسها القاهرة، ربما تشعر بالضيق أثناء سماعك للنشرة الجوية
والمذيع يؤكد أن الأجواء غير مستقرة، ومتوقع انخفاض متزايد فى درجات الحرارة الساعات المقبلة، ولكن حاول أن تنظر إلى النصف الآخر من الكوب، وابحث عن فوائد لمثل هذه الاضطرابات الحادثة فى درجات الحرارة.

1- سبب قوى عشان تقنع مراتك بأنك تسهروا فى البيت أحسن
تواجهك فى أوقات كثيرة مشكلة فى إقناع شريكة حياتك أو زوجتك بأن تلغى النزهة الأسبوعية، ولكن فى ظل هذه الأجواء والانخفاض الذى سجلته درجات الحرارة فأنت الآن الأقوى والأقدر على اتخاذ القرار طالما معك الحجة القوية، والدليل سوء الأحوال الجوية.

2- حجة قوية عشان تأخد إجازة
سبب قوى ومقنع أيضا لمديرك لكى تستطيع الحصول على إجازة، ربما تكون فى أيام أخرى شيئا صعب الوصول إليه مهما حاولت من تقديم أعذار إلى مديرك مخاطبا مشاعره الإنسانية، ولكن هذه المرة من الممكن أن تحقق ما تريد بكل سهولة.

3- الشوارع فاضية
من أهم مميزات سوء الأحوال الجوية، هو أن الشوارع تكون فارغة بالكامل من المارة أو السيارات، فتستطيع أن تصل من المهندسين إلى مصر الجديدة فى وقت قياسى تستطيع أن تدخل به موسوعة جينيس.

4- عزيزتى المرأة مفيش داعى تنضفى الشقة
مع تزايد العاصفة الترابية أنتِ الآن لست بحاجة إلى القيام بالأعمال المنزلية المطلوبة منكِ يوميا، لأنه حتى إذا قررتِ القيام بهذا الأمر ستضطرين لاحقا للقيام بالأمر نفسه، لأن العاصفة مازلت مستمرة، فهى فرصة جيدة لـ"الأنتخة".

5- مفيش مظاهرات
بالتأكيد فى مثل هذه الأجواء السيئة، لن تفاجأ بمسيرة أو تظاهرة فى أحد الشوارع تعطلك عن الذهاب إلى عملك أو منزلك، أو تجعلك تلزم المنزل خوفا من تطور الأحداث بها، فطالما الأحوال الجوية سيئة فأنت آمن.



موضوعات متعلقة

محافظ البحيرة يصرف إعانة عاجلة لأسرة تلميذ لقى مصرعه لسقوط نخله فوقه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة