نصائح لـ"السينجل" فى عيد الحب.. اشترى لنفسك هدية وورد.. ارسل بطاقة حب لأى شخص.. تبادل الهدايا مع أصدقائك.. حاول أن تقع فى الحب مع شىء جديد.. اكتب لنفسك "جواب غرامى".. دلل نفسك.. اطلب أكلة شهية

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 08:34 م
نصائح لـ"السينجل" فى عيد الحب.. اشترى لنفسك هدية وورد.. ارسل بطاقة حب لأى شخص.. تبادل الهدايا مع أصدقائك.. حاول أن تقع فى الحب مع شىء جديد.. اكتب لنفسك "جواب غرامى".. دلل نفسك.. اطلب أكلة شهية عيد الحب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام ويحتفل العشاق بعيد الحب بينما يجلس العزاب يندبون حظهم العثر، وحرمانهم من الشريك الذى يحلمون به، وبينما يحتفل الجميع بسعادة ويتبادلون الهدايا والابتسامات وكلمات الحب، يختلى بعض العزاب بأنفسهم يتذكرون قصص حبهم الفاشلة، ويكون يومًا شديد الكآبة، على الرغم من أن الأمر لا يستحق كل هذا.

ووفقًا لموقع "yourtango" ليس شرطًا أن تكون فى علاقة عاطفية لتحتفل بعيد الحب وتشعر بالسعادة فى هذا اليوم، وإليك 10 طرق لقضاء هذا اليوم بطريقة خاصة جدًا.

1. دلل نفسك
يوم عيد الحب ليس للحب بين الرجل والمرأة فقط، بل هو يوم لكل أشكال الحب، فما رأيك فى أن تقضى يومًا فى حب نفسك.

دلل نفسك بالأشياء التى تحبها، واعتنى بجسدك وامنحه من الراحة والعناية ما يحتاجه، اقرأ كتابك المفضل أو شاهد فيلمًا تحبه وامضى يومًا كاملاً فى فعل كل ما تحبه.

2. انهمك فى متابعة عمل ما
حاول استغلال هذا اليوم للانغماس فى إنهاء عمل ما كنت بدأته من قبل ولم تكمله، ولو حتى كان إعادة ترتيب مكتبتك، أو البدء فى تنفيذ مشروع كنت أجلته طويلاً، أو حتى تنظيم أوراقك أو حساباتك المالية.

3. حاول أن تقع فى الحب مع شىء جديد
لا شىء ينعشك ويجدد الدماء فى عروقك مثل الشغف بشىء جديد، جرب أن تعرف أكثر عن شىء تهتم به ولكنك لا تعرفه بما يكفى، مثل الانغماس فى عالم اليوجا أو موسيقى معينة أو تعلم الفن أو أحد الأشغال اليدوية.

4. ارسل بطاقة حب لأى شخص
جرب أن تهدى أصدقائك المقربين، وأفراد أسرتك وزملاء العمل بطاقات حب لطيفة سيجعلهم هذا يشعرون بالسعادة وستنتقل عدوى السعادة إليك أيضًا، وستكون لفتة لطيفة تغير شكل يوم الجميع، وربما بنهاية اليوم تصلك هدية أنت الآخر.

5. تبادل الهدايا مع أصدقائك
يمكن أن تجتمع مع أصدقائك فى بيت أحدكم وتتبادلوا الهدايا وتنظموا حفلاً رائعًا يشبه حفل توديع العزوبية ستقضوا وقتًا ممتعًا بلا شك ولن يشعر أحدكم أنه وحيد أو أعزب ومحروم من هدية مفاجئة ولطيفة.

6 . اعرف ماذا تريد من الحب
ربما يكون عيد الحب مناسبة جيدة جدًا لتجلس مع نفسك وتقرر هل بالفعل تريد الارتباط؟ ولماذا؟ وما هى مواصفات الشخص الذى تود الارتباط عاطفيًا به ولماذا، والسؤال الأهم هل أنت شخص جدير بالارتباط وتستحق الحب؟ وهل ستكون حبيبًا جيدًا، يجب أن تكون إجاباتك على كل هذه الأسئلة صريحة جدًا وواضحة.

7. اشترى لنفسك هدية وورد
لا تنتظر من أحد أن يقدم لك هدية وباقة من الورد، افعل ذلك بنفسك لنفسك، واشترى بعضا من الشوكلاتة مثلاً وباقة من الورد، وتصالح مع نفسك على أن تحبها وتتقبلها بكل ما فيها من عيوب ونقاط ضعف.

8. استمتع بحمام بخار ومساج
فضلاً عن الشعور بالراحة الجسدية التى تنالها بعد حمام البخار والمساج، ستنعم براحة نفسية كبيرة كذلك، وستشعر باسترخاء كبير وبالتالى بالسعادة أيضًا.

9. اطلب لنفسك أكلة شهية
اطلب لنفسك طعامًا شهيًا مثل بيتزا على شكل قلب أو حتى تورتة بالطعم الذى تحبه على شكل قلب.

10. اكتب لنفسك "جواب غرامى"
ببساطة اكتب فى ورقة على شكل خطاب لنفسك، كل ما تحبه فى نفسك، وسجل كل اللحظات التى كنت فخورًا بنفسك حينها، واشكر نفسك على كل ما أنجزته وذكر نفسك بأحلامك وأهدافك، لا تطوى الورقة وتضعها فى مكتبك، بل ضعها فى مظروف وضع عليها الطوابع اللازمة وقم بإرسالها إلى نفسك بالبريد، وبعد أيام ستستقبل هذه الرسالة مجددًا وستكون سعيدًا حقًا بما تقرأه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة