ارتباك فى الأحزاب قبل التقدم بطلبات الترشح للبرلمان بالإسكندرية

الأحد، 01 فبراير 2015 03:27 ص
ارتباك فى الأحزاب قبل التقدم بطلبات الترشح للبرلمان بالإسكندرية ارشيفية لانتخابات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت الأحزاب بمحافظة الإسكندرية عاجزة عن طرح الأسماء التى ستدفع بها فى انتخاب البرلمان القادمة على دوائر الإسكندرية المختلفة، فيما بقيت القوائم حائرة ولم تستقر على مرشحين بعينهم، ومازال الأمر قيد التفاوض.

وقالت مى محمود، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، وأحد أعضاء اللجنة الرباعية المشكلة لإدارة الحزب بالإسكندرية، أن الحزب لم يستقر على المرشحين التى سيدفع بهم فى المعترك الانتخابى، مشيرة إلى أن الحزب مازال يبحث عن التشكيل النهائى، والذى سيتم الإعلان عنه قريبا.

ولم يختلف الوضع كثيرا فى حزب المؤتمر ، حيث قال أحمد مهنى، الأمين العام للحزب بالإسكندرية إلى أن الحزب لم يستقر بعد على أسماء المرشحين وأن أمانة الإسكندرية قد تلقت 100 طلب من المرشحين لخوض الانتخابات إلا أنه لم يتم الإعلان عن الإسماء النهائية التى سيعلنها الحزب قريبا أيضا.

وقال حسنى حافظ رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، مازالت المفاوضات تبحث عن مرشحين فى القائمة الموحدة للأحزاب، والتى تبناها حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، مطالبا الجميع بتقديم المصلحة الوطنية والتكاتف خلف الوطن.

أما على صعيد القوائم فمازالت جبهة "مصر جاية " والتى أعلنت خوضها الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية بالدفع بعدد من مؤسسيها للمعترك الانتخابى على قائمتها أو بالانضمام إلى قوائم أخرى، لم تعلن التشكيل النهائى لها ولم تستقر على العدد النهائى للترشح بالانتخابات القادمة، ومن المتوقع أن تعقد الجبهة اجتماعا موسعا لمناقشة الأسماء النهائية للدفع بها فى المعترك الانتخابى .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة